الرئيسية / تكنوترافيل / عودة الطيران بين القاهرة والخرطوم بعد اصطدام طائرتين بأحد الممرات

عودة الطيران بين القاهرة والخرطوم بعد اصطدام طائرتين بأحد الممرات

أقلعت  رحلة مصر للطيران 855 المتجهة إلى مطار الخرطوم الدولى مساء الأربعاء وذلك بعد أن فتحت سلطات الطيران السودانية المطار مرة أخرى عقب تعليق العمل به بسبب اصطدام طائرتين فى أحد الممرات.

أوضجت مصادر بالشركة  أن رحلة الشركة 858 القادمة من هناك إلى القاهرة أقلعت ايضا بعد تأخرها لنفس السبب .

وكان مصدر مسئول بمصر للطيران قد أعلن فى وقت سابق أنه نظراً لغلق الممر بمطار الخرطوم الدولي مما أسفر عن تعليق جميع الرحلات المقرر اقلاعها من المطار حتى الساعة السادسة مساء اليوم، فقد تقرر إرجاء موعد إقلاع رحلة مصر للطيران رقم MS858، من طراز البوينج B738 القادمة من الخرطوم لبضع ساعات لحين سماح السلطات السودانية بإعادة فتح الممر مرة أخري. حيث كان من المقرر اقلاع رحلة مصر للطيران في تمام الساعة ١١:٠٠ صباح اليوم وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة الخرطوم.

وأضاف المصدر أن الشركة قد اتخذت كافة الإجراءات المتبعة في هذا الشأن واستضافت ركاب هذه الرحلة في أحد الفنادق المجاورة لمطار الخرطوم لحين فتح الممر.

وفي السياق ذاته، أكد المصدر أنه تقرر تأجيل رحلة مصر للطيران رقم MS855 المتجهه إلى مطار الخرطوم الدولي وهي من طراز B738، حيث كان من المقرر إقلاعها من القاهرة في تمام 04:00 عصراً وفقاً للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، ولذلك لحين إخطار سلطة الطيران المدني المصري بفتح الممر بمطار الخرطوم

شاهد أيضاً

كاميرا مقاومة للماء من GoPro” لتشارك تجربتك المشوقة تحت الماء”.

كتبت مروة_فهمي: للتصوير متعة خاصة و بالأخص عند تسجيل ذكرياتنا و لحظات حياتنا اليومية الرائعة …