الرئيسية / تكنوترافيل / لوفتهانزا تسير رحلات مباشرة من فرانكفورت إلى أوستن الأمريكية مايو 2019

لوفتهانزا تسير رحلات مباشرة من فرانكفورت إلى أوستن الأمريكية مايو 2019

 

لوفتهانزا تطلق رحلات مباشرة من ميونخ إلى بانكوك بدءاً من 1 يونيو 2019

أعلنت مجموعة لوفتهانزا مؤخراً عن إطلاق رحلة مباشرة إضافية إلى مدينة أوستن (الولايات المتحدة الأمريكية) قادمة من مطار فرانكفورت اعتباراً من 3 مايو 2019. وتشكل مدينة أوستن ثالت وجهات لوفتهانزا في ولاية تكساس بعد دالاس -فورت ورث وهيوستن. واعتباراً من صيف 2019، ستنطلق طائرة إيرباص إيه 330-300 بخمس رحلات أسبوعية بين فرانكفورت وأوستن.

وأكدت لوفتهانزا أن المسافرين سيحظون بفرصة التمتع بالمستوى المتميز والمعتاد من الراحة التي تضمنها لوفتهانزا، حيث توفر الطائرة 255 مقعداً في كل من درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الممتازة والدرجة السياحية. ويمكن حجز تذاكر الذهاب والعودة إلى أوستن ابتداءً من 499 يورو.

من ناحية أخري أطلقت لوفتهانزا مبيعات التذاكر لرحلاتها من مركز عملياتها في ميونخ إلى بانكوك اعتباراً من 4 أكتوبر 2018، سعياً لتحويل مركز عملياتها في ميونخ إلى وجهة تخدم خطوط رحلاتها إلى الوجهات الآسيوية. وستنطلق أولى طائرات الرحلة LH792 في 1 يونيو 2019 على متن طائرة إيرباص إيه 350-900 الجديدة يومياً في فترة ما بعد الظهر من ميونخ إلى بانكوك. ويمكن حجز تذاكر الذهاب والعودة من ميونخ إلى بانكوك وبالعكس ابتداءً من 640 يورو.

للاستفسار عن رحلات لوفتهانزا وحجز التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.lufthansa.com أو الاتصال على مركز خدمات لوفتهانزا (069) 86 799 799(تعريفة الهاتف الثابت). كما يمكن حجز الرحلات من خلال وكالات السفر الشريكة لمجموعة لوفتهانزا وفي مكاتب مبيعات لوفتهانزا في المطارات.

Lufthansa with new direct connections to Austin (USA) and Bangkok (Thailand) in summer 2019

−    May 3, 2019: Lufthansa first flight from Frankfurt to Austin (USA)

−    From 1 June 2019 on: Munich – Bangkok connection starts

Lufthansa is further expanding its route network to the USA. From 3 May 2019, the airline will offer its first connections from Frankfurt to Austin (USA). This is Lufthansa’s third destination in Texas alongside Dallas/Fort Worth and Houston. Starting in summer 2019, an Airbus A330-300 will be in service five times a week on the route between Frankfurt and Austin.

Apart from Tuesday and Thursday, LH 468 will leave the Lufthansa hub in Frankfurt in the morning and reach Austin in the afternoon (local time) after a travel time of around ten hours. The return flight departs from Texas in the late afternoon and lands at Frankfurt Airport in the morning of the following day. On board, passengers can expect the usual high level of Lufthansa comfort in 255 seats in Business, Premium Economy and Economy Class. A return flight to Austin can already be booked from 499 euros for the introduction.

In addition to Austin, the flight tickets for the new Lufthansa connection from Munich to Bangkok went on sale from 4 October 2018. The company is thus further expanding the Bavarian Lufthansa hub into an Asia hub. The first flight ever of LH792 will take place on 1 June 2019. A new Airbus A350-900 will be used, which will take off daily from Munich to Thailand i…

 

شاهد أيضاً

كاميرا مقاومة للماء من GoPro” لتشارك تجربتك المشوقة تحت الماء”.

كتبت مروة_فهمي: للتصوير متعة خاصة و بالأخص عند تسجيل ذكرياتنا و لحظات حياتنا اليومية الرائعة …