الرئيسية / تكنوترافيل / تطبيقات التكنولوجيا بطل بورصة لندن للسياحة

تطبيقات التكنولوجيا بطل بورصة لندن للسياحة

تنطلق فعاليات بورصة لندن للسياحة  5 نوفمبر 2018 ، وسط  اهتمام عالمي كبير باستخدام تطبيقات التكنولوجيا في الترويج للمقاصد السياحية، و تعد بطل المشهد السياحي في لندن خلال تلك الدورة و يعد المقصد السياحي المصري ، من أبرز المقاصد التي تتجه نحو عالم التقنية ، وتعد تجربة مشاركة  مصر الدورة الحالية  ذات أهمية خاصة كون أن هناك تحالف جديد يضم مجموعة من الشركات التي تعمل في مجال التسويق ، وعدت بتقديم شكل مختلف لتسويق المقصد السياحي المصري يعتمد علي التكنولوجيا ، و وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق لمصر.

و بحسب التحالف الذي يقوده حسن كمال المدير التنفيذي ، فإن هناك تركيز علي مجموعة من العناصر في الترويج  للمقصد السياحي المصري هي المتحف المصري الكبير ، درب سيناء ، و البحر الأحمر ، يتم الاعتماد هنا علي تقنيات مثل الهولوجرام ، و ممارسة التجربة داخل الجناح المصري من خلال أيضا معايشة التجربة من خلال النظارة الذكية .

أما شكل الجناح المصري ، فهو شكل يتسق أكثر مع واقع التكنولوجيا ، حتي أن تسجيل البيانات للزائرين سيكون مختلف تماما حيث يجمع بين الشكل التاريخي و التكنولوجيا حيث يكون التسجيل علي شاشة تأخذ شكل المسلة الفرعونية .

أما المحتوي الرقمي سيتم  اختيار مواعيد بث علي مدار اليوم ، علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، فيما تشهد الدورة الحالية محتوي مختلف يتم اختيار المحتوي فهناك ما يتم توجيه لوسائل الاعلام الدولية ، و ما يتم توجيه للصحافة المتخصصة في مجال السياحة .

و تستعين السياحة في الدورة الحالية بوجود مشاهير السوشيال ميديا المرتبطين بشكل قوي بقطاع السياحة مثل المغامر المصري عمر سمره بهدف الاستفادة من المتابعين له علي حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شاهد أيضاً

خيمة مجهزة بالكامل لرحلة تخييم ممتعة” كأنك في منزلك الخاص “

كتبت مروة _فهمي: لا يوجد أجمل من السفر في رحلات التخييم وسط الطبيعة الساحرة و …