الرئيسية / توريزم نيوز / انتخابات ساخنة في الغرف السياحية وحضور غير مسبوق لأصحاب الشركات

انتخابات ساخنة في الغرف السياحية وحضور غير مسبوق لأصحاب الشركات

أجريت اليوم انتخابات الغلاف السياحية وسط إقبال كثيف من أعضاء الجمعية العمومية وخاصة في غرفة الشركات السياحية ووكلاء السفر التي شهدت منافسة شرسة واتهامات متبادلة بين المتنافسين تتعلق بالتلاعب في قرعة الحج والسلبية في التعامل مع الجهة الإدارية فيما يتعلق بالعقوبات على بعض الشركات.

وجهت نورا علي رئيس لجنة تسيير الأعمال باتحاد الغرف السياحية، رسالة لأعضاء الجمعيات العمومية بالغرف كافة، مطالبة بالنزول والمشاركة في الانتخابات في مظهر ديمقراطي حضاري يليق بعظمة مصر وقطاعها السياحي.

قالت علي: “إن اتحاد الغرف السياحية أدى دوره على أكمل وجه بوضع لائحة انتخابات قوية قادرة على مواجهة الخلافات وتوحيد الصف ومحصنة من الطعون، وهو ما ظهر جليا في حكم القضاء العادل أول أمس بصحة اللائحة، ما يستدعي الانتباه من جانب الأعضاء والمشاركة القوية الفاعلة للخروج بمظهر حضاري أمام العالم”.

وتابعت: “زملائي في القطاع السياحي ليكن تصويتكم شريفا نزيها خالي من المجاملات، حفاظا على مستقبل وطنكم وأولادكم

أضافت :اليوم نشهد عُرس ديمقراطي نختار فيه من يمثلنا وليس معركة في حرب سيخسر حتما طرفيها أيا كانت النتائج”، مشيرة إلى أن السياحة بدأت تستعيد عافيتها من جديد ما يتطلب وجود مجالس منتخبة قوية ونزيهة تقود القطاع في تلك الظروف وتساعده على النهوض من جديد، وتأهيل منشآته وتدريب كوادره ودعم الاستثمارات المختلفة فيه، مع استعادة صورة مصر الآمنة بالخارج.

شاهد أيضاً

تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعم الاحتفال بيوم المعلم

الإسكندرية تطلق التطبيق السياحي “Discover Alex” بـ7 لغات

كتبت – سها ممدوح: أطلقت محافظة الإسكندرية رسمياً، التطبيق الإلكتروني السياحي بعنوان “اكتشف الإسكندرية” Discover …