الرئيسية / توريزم نيوز / “الوزراء العرب ” يقر مقترح البحرين لدعم السياحة بالمعلومات

“الوزراء العرب ” يقر مقترح البحرين لدعم السياحة بالمعلومات

كتب- هشام لاشين :

أقر مجلس وزراء السياحة العرب  مقترح هيئة البحرين للسياحة ، بشأن تفعيل محور المعلومات والاحصاءات السياحة لدعم الاستراتيجية العربية للسياحة، من خلال توفير إطار تنظيمي معين يتضمن تبادل البيانات السياحية بين الدول العربية ودعوة الدول العربية لإبداء الرغبة لرعاية وتنظيم الملتقى العربي الثاني عام 2019م حول الإحصاء السياحي.

وأوضح د. بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية  للسياحة ، أن مجلس وزراء السياحة العرب وافق على معايير جودة وكالات السياحة والسفر في الدول العربية المعدة من المنظمة العربية للسياحة لرفع مستوي جودة الخدمات السياحية في البلدان العربية نظرا لظرف المنافسة الدولية وانفتاح الاسواق الامر الذي يتطلب توعية القطاعات السياحية بأهمية الجودة في تلك الخدمات لكي يكون لها مكان في الاسواق العالمية.

واطلع المجلس على جهود المنظمة العربية للسياحة في تعزيز الامن السياحي العربي وآليات المواجهة  وتنسيقها مع وزارة الداخلية في جمهورية مصر العربية لعقد الملتقى الثاني للأمن السياحي بمدينة شرم الشيخ خلال العام القادم 2019م وتحت رعاية  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وبالتنسيق مع مجلس وزراء الداخلية العرب وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري .

شاهد أيضاً

تنشيط السياحة تبدأ الترويج لمسار العائلة المقدسة .. رفع كفاءة نقاط المنيا 1

تنشيط السياحة تبدأ الترويج لمسار العائلة المقدسة .. رفع كفاءة نقاط المنيا

كتب – أحمد رزق : بدأت هيئة تنشيط السياحة الترويج لمسار العائلة المقدسة بالتزامن مع …