الرئيسية / لايف استايل / تعرف على ديكورات غرف نوم نجمات الفن العالمية

تعرف على ديكورات غرف نوم نجمات الفن العالمية

كتبت – مروة الشريف :

غرفة النوم، مساحة حميمة تعكس شخصيَّة شاغلها، ومن الضروري أن توفِّر الراحة الكافية له، سواء بصريًّا أو جسديًّا, وديكورات غرف نوم مودرن النجمات الغربيات تختلف تبعاً لذوق النجمة التى تختاره .

 

ونشر موقع “سيدتي. نت” صور ديكورات غرف نوم مودرن في منزل النجمات الغربيات حيث تنقسم غرفة النوم الرئيسة، في شقَّة النجمة البريطانية أديل المستأجرة في نيويورك، إلى قسمين: الأوَّل يحضن السرير المزدوج ذا الظهر المُكبَّس بالأزرار، ما يضفي فخامة على المساحة البسيطة، والثاني خاصّ بالترفيه.

 

في قصر نجمة موسيقى البوب اللاتينية شاكيرا، والواقع في “ميامي بيتش” بولاية فلوريدا، يتسلَّل لون البنفسج الـ”باستيل” إلى الجدار الرئيس خلف السرير في غرفة النوم الموردن..وتُعزِّز اللوحة المُعلَّقة على الجدار الجانبي مشهد الديكور.

 

تنقسم غرفة النوم الرئيسة، في شقَّة النجمة البريطانية أديل المستأجرة في نيويورك، إلى قسمين: الأوَّل يحضن السرير المزدوج ذا الظهر المُكبَّس بالأزرار، ما يضفي فخامة على المساحة البسيطة، والثاني خاصّ بالترفيه.

 

 

في شقَّة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك بنيويورك، تطغى البساطة على ديكورات غرفة النوم المودرن، التي تقتصر مكوِّناتها على سرير مزدوج مُغطَّى بشرشف منقوش بنقش جلد النمر، والأخير يكسر رتابة الأبيض الذي يحلُّ على القطع كافة.

 

في فيلا المغنِّية الأمريكية مايلي سيريس، والقابعة على تلال ماليبو بــ”لوس أنجلس”، تحلُّ ألوانٌ حيادية على المفروشات الأساسية في غرفة النوم، فيما تتسلَّل الألوان الحيوية من خلال الوسائد، التي يمكن تغييرها بسهولة من وقت إلى آخر، بهدف تجديد ديكورات الغرفة.

في شقة النجمة العالمية الشهيرة بريتني سبيرز، والواقعة في “نيويورك” ، تلفت جدران غرفة النوم الرئيسة المصبوغة باللون الأسود، على الرغم من أن معظم مصمِّمي الديكور يُحذِّرون من طلاء جدران غرف النوم بألوان داكنة، فضلًا عن تسلّل الأحمر بخجل إلى المساحة.

 

في شقة النجمة العالمية جينيفر لوبيز، الواقعة بنيويورك، تمتاز غرفة نومها بطابعها المعاصر، من دون أن تتخلّى عن الدفء. ويحتلُّها سرير محاط بأعمدة أربعة.

 

في منزل النجمة العالمية بيونسيه، والواقع في “بيفرلي هليز”، تحكم الأناقة مكوِّنات غرفة النوم الرئيسة، حيث يبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز فيها، ويحتلُّ مساحة تقابل الشرفة، لتنعم المالكة بإطلالة جذابة وهي مستلقية على فراشها. وتتقدَّم السرير جلسة مؤلَّفة من مقعدين، يُغطِّيهما الجلد البنِّي، لتستريح عليهما المالكة وزوجها عند الصباح، وهما يحتسيان القهوة.

شاهد أيضاً

دراسة تكشف عن أفضل مكان للحياة خارج الأرض

دراسة تكشف عن أفضل مكان للحياة خارج الأرض

توريزم ديلى نيوز – وكالات : كشفت دراسة جديدة عن أن الأنظمة ذات الكواكب المتعددة تميل …