الرئيسية / توريزم نيوز / 50 فرصة عمل للمشاركين بمسابقة “شيف المستقبل”
الحفل الختامى لمسابقة شيف المستقبل

50 فرصة عمل للمشاركين بمسابقة “شيف المستقبل”

قال عبد الرحمن الظواهري، القائم بأعمال قطاع السياحة ببرنامج دعم وتطوير التعليم الفنى والتدريب المهنى، إن الهدف من البرنامج هو تطوير التعليم الفني وتدريب الطلاب بتمويل من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي” TVET “، ووضع  إستراتيجيات هدفها تطوير التعليم ورفع مستوي جودة التعليم وتطوير المدارس الفندقية وفقا لاحتياجات سوق العمل.

وأضاف الظواهري خلال المؤتمر الصحفى المنعقد اليوم الثلاثاء، بفندق سفير الدقى، على هامش الحفل الختامى لمسابقة ” شيف المستقبل”،  أن المسابقة التابعة لبرنامج دعم وتطوير التعليم الفنى والتدريب المهنى وفرت 50 فرصة عمل للمشاركين لدى القطاع الخاص.

وأشار ” الظواهرى” إلى أن قطاع سياحي يتداخل في كل الأنشطة والصناعات، وتؤمن الحكومة بأن تنمية الموارد البشرية في القطاع هو السبيل للتطوير والسياحة المستدامة، ويجب التركيز على فكرة تجربة السائح والتعامل معه، لذلك نركز علي تدريب الطلاب، وتغيير صورة التعليم الفني لدى المجتمع الذي يراه أقل من الجامعي رغم انه لا يقل أهمية وقيمة عنه، ومساهم في استراتيجيات التطوير والتنمية.

وأوضح أن المسابقة يشارك بها 10 آلاف طالب في مراحل مختلفة من 50 مدرسة فندقية، ويتم عمل معسكرات تدريب مكثفة يدرس فيها المتسابقون المهارات العملية من جانب خبراء متخصصين حاصلين على نجمة “ميشان”، ويستمر العمل بالبرنامج حتى 2020 .

 

شاهد أيضاً

4 آلاف جنيه والحبس لمخالفى قرار حظر التجول

2 يناير .. الحكم في قضية شركة المنتجعات السياحية ضد هيئة التنمية 

كتبت – سحر عبد الغني : قالت الشركة المصرية للمنتجعات السياحية أنه من المتوقع ان …