الرئيسية / فنادق و منتجعات / 9 أماكن لا يمكن أن تنساها

9 أماكن لا يمكن أن تنساها

كتب – أحمد رزق :

لعشاق السفر , هناك أماكن يمكن أن تسافر إليها وتندم أنك خطوت هذه الخطوة وهناك أماكن تذهب إليها وكأنك تعرفها ,وهناك أماكن ستبقى فى خيالك طوال حياتك , “توريزم ديلى نيوز” تقدم لك 9 أماكن لا يمكن أن تنساها.

 

1بانكوك

مدينة بانكوك تعتبر من الوجهات السياحية الرائعة في آسيا خصوصاً على الصعيد الحضاري والتراثي حيث تعتبر من أهم المدن التي تضمّ مجموعة واسعة من المعابد والمتاحف.

2 – لندن

العاصمة البريطانية لندن تعدّ من أهم الوجهات السياحية الغنية بالمعرفة والعلم والحضارة والتراث، وهي تحتضن العديد من المتاحف التي تروي تاريخ الدولة.

3 – مدريد

العاصمة الإسبانية مدريد هي من أهم الوجهات التي يمكن لهواة التراث زيارتها كونها تحتضن العديد من المعالم التاريخية والتراثية إلى جانب المتاحف ودور العرض.

4 – ميلانو

مدينة ميلانو الإيطالية الزاخرة بأهم المعالم السياحية في إيطاليا تعتبر من أفضل الوجهات السياحية لمحبي استكشاف التاريخ والتراث الأوروبي.

5 – باريس

تعتبر العاصمة الفرنسية من أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها للتعمق في التراث والتاريخ والحضارة إذ إنها تحوي العديد من المعالم المهمة إلى جانب المتاحف المختلفة.

6 – ريو دي جينيرو

المدينة البرازيلية ريو دي جانيرو تعتبر من أجمل الوجهات السياحية التي تخبر تاريخ الدولة والجنوب الأميركي مع المتاحف والمعالم التاريخية التي تضمها.

7 – روما

روما بدورها تعدّ أيضاً من اهم المدن السياحية الاوروبية التي تستقطب هواة التاريخ نظراً لتاريخها الحافل بالحضارات المتتالية وطابعها المحافظ والتاريخي.

8 – سنغافورة

سنغافورة هي أيضاً من بين الوجهات السياحية الرائعة لهواة التراث حيث يمكن أن يلاحظوا المزج بين العالم المعاصر من جهة والعالم القديم من جهة أخرى فهي والتعرف إلى تقافة الشعب.

9 – تورنتو

مدينة تورنتو الكندية هي إحدى أهم المدن السياحية التي تستقطب السياح نظراً لاحتوائها على العديد من المتاحف والمعارض التي تروي تاريخ الدولة وحضارة الشعب.

شاهد أيضاً

الإمارات تتحدث عن تعافى السياحة وارتفاع أسعار الفنادق بنسب تصل إلى 40%

الإمارات تتحدث عن تعافى السياحة وارتفاع أسعار الفنادق بنسب تصل إلى 40%

كتبت – مروة السيد : دفع انتعاش الطلب على الحجوزات الفندقية في الإمارات خلال شهر …