الرئيسية / تجربتي / “توريزم ديلي نيوز ” ترصد لكم رحلة إلي قلب مصر
رحلة إلي قلب مصر تزور أسوان

“توريزم ديلي نيوز ” ترصد لكم رحلة إلي قلب مصر

كتب- هشام لاشين :

تختلف تجارب السفر كثيرا ، حينما يكون الهدف منها هو تحقيق  هدف إنساني ، و آخر ثقافي إلي جانب الهدف الترفيهي ، هكذا كانت رؤية  مجموعة من أصدقاء أمجد بركات ، حينما قررت أن تخوض تجربة السياحة و السفر داخل مصر ، بهدف توجيه الشكر إلي أمير القلوب د. مجدي يعقوب ، وزيارة مجموعة المستشفيات مثل بهية ، و مستشفي 57357.

رحلة إلي قلب مصر علي طريق السفر إلي أسوان

يروى “بركات ” لـ ” توريزم ديلي نيوز” أن الفكرة هي “رحلة إلي قلب مصر” و كان هناك أكثر من معني لتلك الرحلة في البداية ، هو دعم العمل الخيري ، ثانيا تنشيط حركة السياحة ، و توجيه رسالة تؤكد أمان المقصد السياحي المصري .

وأوضح أن هناك معني آخر تعبر عنه الرحلة هو أن كل انسان مصري يستطيع زيارة كافة المقاصد السياحية داخلية ، و تلك الرسالة كانت واضحة من خلال استخدام الدراجات النارية  طول فترة الرحلة في التنقل موضحا أن الرحلة توجهت إلي الأقصر ، ومنها كانت المحطة التالية هي أسوان ، ثم تلا ذلك زيارة إلي الغردقة .

أعضاء رحلة إلي قلب مصر ، أمام مستشفي القلب بأسوان

تمني “بركات” أن يزداد عدد المشاركين في ذلك النوع  من تجارب السفر و الذي يحمل أهداف تتنوع بين تشجيع العمل الخيري ، و تنشيط السياحة و نشر الثقافة ، لافتا إلي أهمية أن نبدأ من مصر نشر تلك الأفكار محليا ، ثم ندعم من يرغب من الخارج في تنفيذ الأفكار المشابهة.

 

شاهد أيضاً

واحة سيوة بحيرات ملح وأطلال قديمة .. قبلة للسياحة البيئية ووجهة متفردة3

واحة سيوة بحيرات ملح وأطلال قديمة .. قبلة للسياحة البيئية ووجهة متفردة

كتب – أحمد زكي ووكالات : نوعية خاصة من البشر يقدرون واحة سيوة الأمل كوجهة …