الرئيسية / توريزم نيوز / ” ممثلو 200 شركة” يشاركون في ماراثون لدعم السياحة
مارثون للمشي في بورتو غالب

” ممثلو 200 شركة” يشاركون في ماراثون لدعم السياحة

كتبت- دعاء سمير:

 

شارك ممثلو شركات السياحة بأوروبا الشرقية ، في ماراثون للمشي والجري لمسافة 5 كيلو مترات ، والذى نظمته  منتجعات بورتو غالب بمدينة مرسي علم ، برعاية محافظة البحر الأحمر .

يأتي ذلك علي هامش  فاعليات المؤتمر الدولي لأكاديمية منظمو الرحلات  لكبار الشخصيات خلال عام 2018 ، والذي افتتحه اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر 10 ديسمبر الجاري .

إحدي المشاركون في مارثون بورتو غالب

وقال تامر مرزوق مستشار العلاقات العامة والدعاية لمجموعة فنادق البحر الأحمر ومنظم الرحلات ، أن الماراثون يهدف في المقام الأول للترويج للسياحة المصرية خاصة بمحافظة البحر الأحمر من خلال مشاركة 200 شركة سياحة من الشركات الأكثر تحقيقاً للمبيعات من 7 دول في أوربا  الشرقية .

وأكد “مرزوق”، أن الماراثون فرصة جيدة للتعرف عن قرب على جمال الطبيعة بمحافظة البحر الأحمر من جمال الطبيعة و صحاري وجبال وتلال وشواطئ ومعايشة حالة الأمن والأمان في مصر وهي الصورة التي ستنتقل بطبيعة الحال إلى ذوي المشاركين وزبائنهم من مختلف الدول.

كما أضاف أنه قد تم  تنظيم عشاء بدوي لتلك الشركات في الجبل بمنطقة الفسطاط ، كما أنه من المقرر أن يتم تنظيم برنامج ترفيهي بين مدينتي الغردقة ومرسي علم لمشاهدة المناطق السياحية والعمل على تسويقها ونقل صورة إيجابية وفعالة عن المحافظة .

المشاركون في ماثون بورتو غالب

شاهد أيضاً

كوكبة من ملكات جمال العالم يروجن للسياحة المصرية من الغردقة

كتبت-سها ممدوح: خاضت ملكات جمال العالم صباح اليوم الجمعة مجموعة من الألعاب الرياضية والفقرات الإستعراضية …