الرئيسية / توريزم نيوز / وزيرة السياحة :إطلاق الحملة الترويجية لمصر بالخارج العام المقبل

وزيرة السياحة :إطلاق الحملة الترويجية لمصر بالخارج العام المقبل

وزيرة السياحة خلال اللقاء الشهرى لغرفة التجارة الامريكية

كتبت – ميرفت رشاد :

أعلنت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، عن إطلاق الحملة الترويجية للمقاصد السياحية المصرية بالخارج العام المقبل 2019 ، لافتة إلى أن الوزارة  أنهت كافة استعدادات الحملة بأدوات ترويج وتسويق مختلفة بتحالف دولي مصري للقيام بالحملات التسويقية.

واستعرضت الوزيرة خلال اجتماع غرفة التجارة الأمريكية، اليوم الخميس،  ملامح الخطة الترويجية الجديدة لمصر ، فهى ستأتي تحت شعار  People 2 People، وتهدف إلى تعريف العالم أكثر على الشعب المصري، وإبداعات شبابه فى مختلف المجالات في الفن والموسيقى والثقافة والرياضة والعلوم وغيرها، حيث سيتم الترويج للمقصد السياحى المصرى بشكل مختلف، وذلك من خلال أجندة فعاليات ترفيهية على مدار العام، وبالاستعانة بالأساليب التسويقية والمنصات الالكترونية الجديدة.

ولفتت إلى أن الحملة ستعتمد على أجندة فعاليات ترفيهية لمصر على مدار العام سيتم الإعلان عنها، من خلال وجود أحداث ومهرجانات وأيقونات عالمية معروفة على أرضها فى توقيتات محددة ومعلنة للجميع، ليتعرف العالم أكثر على الشعب المصرى وعاداته وتقاليده فى الفن والموسيقى والثقافة وغيرها.

وأشارت إلى أنها ستشمل أيضا الترويج لافتتاح المتحف المصرى الكبير تحت شعار “المتحف المصري الكبير 2020 “GEM 2020″، والدعاية لكل مقصد سياحي على حدة، وذلك من خلال خلق علامات تجارية لكل مقصد   Branding by Destination .

 

شاهد أيضاً

إلغاء ترخيص 22 مطعماً سياحياً فى 5 محافظات

إلغاء ترخيص 22 مطعماً سياحياً فى 5 محافظات

كتبت-سها ممدوح: أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، قرارا وزاريا بإلغاء ترخيص 22 مطعما …