الرئيسية / سياحة عالمية / السعوديون يحتفلون الليلة مع عمرو دياب ..والتذكرة بـ 50 ألف جنيه

السعوديون يحتفلون الليلة مع عمرو دياب ..والتذكرة بـ 50 ألف جنيه

الفنان عمرو دياب

كتبت – مروة الشريف:

يحيي الفنان عمرو دياب، مساء اليوم، حفله الأول في المملكة العربية السعودية، في اليوم الثاني من فعاليات بطولة “فورمولا إي”، المقامة في منطقة الدرعية العريقة والمدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي، بالعاصمة الرياض، إضافة إلى فرقة “بلاك آيد بيز”، ومن المنتظر أن يُحيي حفل الختام، بعد انتهاء السباق غدّا في 15 ديسمبر، كل من ديفيد جيتا وفرقة “ون ريبابليك”. وتتراوح أسعار تذاكر حفل الهضبة بين ألف ريال سعودي، و10 آلاف ريال (أي ما يقرب من 50 ألف جنيه مصري).ويعد الحفل بمثابة احتفال عمرو دياب مع جمهوره بإطلاق ألبومه الجديد “كل حياتى”، حيث أنه أول حفل جماهيرى للهضبة فى القاهرة بعد إصدار ألبومه الجديد فى الأسواق.

ومازالت السعودية ماضية في السياسات الإصلاحية التي تهدف لتحسين مستوى حياة السعوديين وجعلهم أكثر انفتاحاً عل بقية الثقافات, وفي هذا الإطار، وللمرة الأولى في المملكة، أحيا النجم إنريكي إغلاسياس حفلاً ضخماً مساء أمس برفقة المغني جيسون ديرولو، وسط حضور كبير في منطقة الدرعية العريقة.

ويأتي الحفل بالتزامن مع استضافة السعودية للمرة الأولى الحدث الرياضي البارز فورمولا إي-الدرعية، الذي يقام للمرة الاولى في الشرق الأوسط، في الفترة من 13-15 ديسمبر الجاري، وهذا الحدث هو الأول في سلسلة عالمية لسباقات الشوارع للسيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية

سيجري السباق داخل المناطق القديمة المحيطة بمدينة الدرعية، وستتجه 22 سيارة Gen2 كهربائية وسائقوها إلى مضمار السباق الذي يبلغ طوله 2.495 كم في مسابقة من أجل الفوز بالمركز الأول لهذا الموسم. الجدير بالذكر أن المملكة ماضية على طريق تبني السيارات الكهربائية التي تساهم في التخفيف من حدة التلوث الناجم عن استعمال نسبة عالية من المحروقات على الطرقات بشكل يومي.

وإلى جانب ذلك، سيتمكن حاملي تذاكر السباق، من حضور الحفلات الموسيقية التي ستقام على مدار اليومين القادمين، حيث يحي النجم المصري عمرو دياب حفل الليلة 14 ديسمبر، مع الفرقة الأمريكية بلاك آيد بيز.

أما حفل الختام غداً السبت 15 ديسمبر، فسيحييه كل من منسّق الأغاني والمنتج الموسيقي الأكثر شهرة في العالم، ديفيد غيتا، والفرقة الغنائية الأميركية ون ريبابليك.

شاهد أيضاً

حرب أسعار لقاحات كورونا تشتعل.. والعالم ينتظر

حرب أسعار لقاحات كورونا تشتعل.. والعالم ينتظر

وكالات: اشتعلت المنافسة بين شركات الأدوية العالمية والمراكز البحثية المعروفة والتي دخلت فى سباق مع …