الرئيسية / تجربتي / “البحرية الأمريكية “:” فيها حاجة حلوه” ..فرصة لتنشيط السياحة
صورة أرشيفية للفرقة الموسيقية للبحرية الأمريكية خلال أداء أغنية فيها حاجة حلوه

“البحرية الأمريكية “:” فيها حاجة حلوه” ..فرصة لتنشيط السياحة

كتبت- دعاء سمير :

” فيها حاجة حلوه ” هو فيديو لفريق البحرية الأمريكية ، و الذي ظهر خلال نوفمبر عام 2016 ، و كانت الأغنية قدم تم الإعداد لها من جانب الفريق أثناء زيارة رسمية للولايات المتحدة ، بحسب ما أشارت  إليه الزميلة يسرا سلامة في حوار أجرتها مع فريق البحرية  و نشره موقع مصراوي ، و تملك القناة 250 مليون متابع ، و يشار إلي أن الفريق تلقي تعليقات من المتابعين يؤكد علي أنه سيزور مصر في الوقت المناسب ، و التعليقات كانت وارده من مختلف دول العالم ، و تعود كلمات الأغنية للشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ، و قامت الفنانة ريهام عبد الحكيم بأدائها في فيلم عسل اسود .

مازال الفيديو يتم تداولها علي صفحات التواصل الاجتماعي ، و هو فرصة حقيقة كمنتج يمكن استخدام للترويج للمقصد السياحي المصري الذي بدأ يحظي باهتمام من جانب السائح الأمريكي الذي يعشق السياحة الثقافية .

“توريزم دايلي نيوز ” تعيد نشر الفيديو من جديد و الذي يتم تداولها حاليا علي بعض صفحات السوشيال ميديا خاصة و نحن مقبلين علي أعياد الميلاد ، و هي دعوة للسائحين حول العالم لتجربة مختلفة داخل مصر .

هنا القاهرة هنا القوة الناعمة التي صعدت إلي العالمية ، من هنا خرج مو صلاح نجم ليفربول ، والفنان العالمي عمر خيرت صاحب لحن فيها حاجة حلوه ، نور الشربيني بطلة العالم في الإسكواش ، وهم جميعا سفراء للسياحة المصرية .

عمر خيرت و ريهام عبد الحكيم في دار الأوبرا صورة أرشيفية

شاهد أيضاً

بالصور.. ملكات جمال السياحة والبيئة يستمتعن بالألعاب المائية فى الغردقة

كتبت-سها ممدوح: استمتعت المشاركات في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات بمدينة الغردقة، اليوم، …