الرئيسية / تجربتي / شاهد سائحة توثق رحلتها في أسوان بالفيديو
صورة أرشيفية لنيل أسوان

شاهد سائحة توثق رحلتها في أسوان بالفيديو

كتب- هشام لاشين :

احدي السائحات التي تعشق أسوان قامت بتوثيق رحلتها من خلال فيديو  للرحلة التي قامت بها خلال شهر نوفمبر 2018، بدأ تداول الفيديو علي صفحات التواصل الاجتماعي ، و رصدت “توريزم دايلي نيوز التجربة ، التي تعد فرصة عظيمة للترويج للسياحة الثقافية  علي صفحات التواصل الاجتماعي، استطاعت السائحة أن تختار مشاهد تعبر عن مختلف المقاصد التي يجب أن يزورها السياح ، كما كانت موسيقي الفيديو متناغمة مع المشاهد.

سائحة توثق رحلتها الى أسوان فى نوفمبر ٢٠١٨A tourist document her trip to warm and majestic Aswan on Nov. 2018#experienceegypt #جمال_مصر_الساحر#سأدعم_سياحة_مصر #مصر_فيها_كل_اللى_تتمناة#هى_دى_مصر #thisisegypt

Posted by Peter Hanna on Saturday, December 15, 2018

و  تشهد أسوان خلال الفترة الحالية رواجا كبيرا خلال موسم الشتاء خاصة من دول أوربا الغربية مثل إنجلترا و فرنسا و ألمانيا .

أسوان ، هي واحده من  اهم مشاتي العالم، التي يأتي إليها السيّاح من جميع بقاع الأرض كل عام، وتعتبر السياحة في اسوان هي الاساس التي تقوم عليه هذه المدينة المشهورة .

وتعد واجهة من أهم الواجهات السياحية التي تقع في جنوب مصر، وتشتهر في اسوان سياحة علاجية للتخلص من الكثير من الأمراض الجلدية

تتميز اسوان بكثرة الاماكن السياحية التي حصلت على شهرة واسعة، وخاصةً التي تقع على ضفاف النيل مثل: جزيرة النباتات وجزيرة الفنتين، وغيرها من المعابد كمعبد فيلة ومعبد كوم امبو.

شاهد أيضاً

واحة سيوة بحيرات ملح وأطلال قديمة .. قبلة للسياحة البيئية ووجهة متفردة3

واحة سيوة بحيرات ملح وأطلال قديمة .. قبلة للسياحة البيئية ووجهة متفردة

كتب – أحمد زكي ووكالات : نوعية خاصة من البشر يقدرون واحة سيوة الأمل كوجهة …