الرئيسية / سياحة عالمية / ترويج سياحي مشترك بين فلسطين والأردن

ترويج سياحي مشترك بين فلسطين والأردن

رولا معايعة

كتب – أحمد رزق :

استقبلت وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية رولا معايعة في مقر وزارة السياحة والآثار بمدينة بيت لحم سفير المملكة الأردنية الهاشمية السفير محمد أبو وندي وتطرقت معايعة للحديث حول الاتفاقية الفلسطينية الأردنية في ومجالات التعاون الثنائي في قطاع السياحة والتراث الثقافي ومنها اتفاقية الترويج السياحي المشترك والتي تهدف الى الترويج المشترك لبرامج سياحية لزيارة بلدينا والتمتع بجمالهما وطبيعتهما وتراثهما، مؤكدة على أثرها الإيجابي على البلدين.

رحبت الوزيرة بالسفير وندي في فلسطين وهنأته على منصبة الجديد كسفير للمملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين، مؤكدة على متانة العلاقات الثنائية بين الشقيقتين فلسطين والأردن.

وتحدثت معايعة عن صورة الأوضاع السياسية الراهنة وما تقوم به حكومة الاحتلال من إجراءات على الأرض لاستهداف كل ما هو فلسطيني من انسان وشجر وحجر، مؤكدة بان هذه الاعمال والإجراءات مرفوضة ولن تفضي لرضوخ الشعب الفلسطيني لإملاءات حكومة الاحتلال، بل ستزيد من اصرار الشعب على الحرية والاستقلال.

بدوره، أكد السفير أبو وندي على سعادته للقائه الوزيرة معايعة، مؤكدا على أن المملكة الأردنية الهاشمية تقف دائما الى جانب الحق الفلسطيني في الحرية والاستقلال، علاوة على تطلعه لاستمرار التعاون الثنائي المشترك لتحقيق مزيد من الإنجازات المشتركة على الصعيد السياحي بين الجانبين.

شاهد أيضاً

البحر الأحمر للتطوير .. 9 من كل 10 شباب يرغبون بالعمل فى السياحة بالسعودية

البحر الأحمر للتطوير : 9 من كل 10 شباب يرغبون بالعمل فى السياحة بالسعودية

متبت – مروة السيد : أظهرت دراسة جديدة صادرة عن شركة البحر الأحمر للتطوير أن الوظائف …