الرئيسية / لايف استايل / سارة جيسكيا باركر تبدأ مغامرة جديدة مع سياحة الأحذية

سارة جيسكيا باركر تبدأ مغامرة جديدة مع سياحة الأحذية

مغامرة سارة جيسكيا باركر الجديدة

كتبت – مروة الشريف :

بدأت الممثلة الأميركية ومصممة الأحذية سارة جيسيكا باركر  مغامرة جديدة مع سياحة الأحذية وأعلنت عن تعاقدها مع شركة AIRBNB للسفر من أجل تنظيم رحلات سياحية لاختبار رحلة سياحية للتسوق بتوجيهات من ملكة الأحذية.

أوضحت بطلة سلسلة أفلام ومسلسل “Sex and the City” أنها ستدير رحلات سياحية لأربعة أشخاص فقط في تجربة من العمر كي يختاروا أحذيتهم من مجموعتها الجديدة التي ستعرض في متاجر “بلومنغايل” بنيويورك بدء من 6 أكتوبر.

التجربة الأولى من نوعها أصبحت متاحة من اليوم على موقع شركة AIRBNB وسيتم تخصيصها لمن يحجز أولا. تتكلف الرحلة 400 دولار، على أن يعود ريعها لدعم مدرسة نيويورك للباليه، حيث تمارس باركر عملها كعضو في مجلس الإدارة.

وتتضمن الرحلة محطة ترفيهية في مقهى المتجر الفاخر قبل أن يتوجه الصيوف لحضور حفل باليه. وقالت باركر لصيحفة لوكالة “أسوشييتد برس” إن الرحلة تهدف لاستعراض الهوية الملونة لنيويورك كوجهة سياحة أيقونية، خصوصاً وأن الباليه تجربة ثقافية يمكن للكل اختبارها، على حد تعبيرها.

وتعد المبادرة الجديدة جزء من خطة شركة AIRBNB لتنويع خدماتها السياحية بعيدا عن مجرد تقديم مكان إقامة للراغبين.

ومن الجولات التي يعدها الموقع مثلاً جولة في جزيرة روبن وزيارة للسجن حيث أقام نيلسون مانديلا، إلى جانب دروس تزلج على المياه من ماليبو، ودروس رقص في هافانا، كوبا.

شاهد أيضاً

كيف نجح صناع الموضة ببريطانيا فى مواجهة وباء كورونا والعنصرية والتلوث ؟

كيف نجح صناع الموضة ببريطانيا فى مواجهة وباء كورونا والعنصرية والتلوث ؟

كتبت – دعاء سمير : بشعار مواجه الوباء والتلوث والعنصرية نجح صناع الموضة ببريطانيا فى …