الرئيسية / تجربتي / “إيطالية” تضع قائمة بأفضل أماكن التصوير في برشلونة شير علي انستجرام

“إيطالية” تضع قائمة بأفضل أماكن التصوير في برشلونة شير علي انستجرام

الصحفية شيماء بكر

اذا كنت من هواه التصوير ومشاركة أصدقاءك بوضعها علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه الانستجرام و تميل الي الحصول علي مئات بل آلاف  المعجبين بصورك ، فهذا التقرير كتب خصيصاً لك ، فقد قامت سائحة إيطالية وقعت في حب مدينة برشلونة ،  بتحديد اهم الزوايا التصويرية التي يمكن ان تحصل منها علي اجمل صور فوتوغرافية في مدينة برشلونة .

تقول ديانا مياوس ، سيكون هناك الكثير من الأعمال الفنية لجاودي  ، كان جاودي عبقريًا ترك تراثاً معماريًا قويًا في برشلونة ، وكان الأكثر شهرةً بين هذه العائلة هو ساجرادا فاميليا ، وهي كنيسة العائلة المقدسة الكاثوليكية ، لذا إذا كنت تريد التقاط صورة بالمبنى بأكمله ، تأكد من أخذه من الحديقة الصغيرة أمام واجهة ساجرادا فاميليا ، حيث ستتمكن من الحصول على المبنى بأكمله في لقطة واحدة .

كما يمكنك أن تتخيل قطعة رئيسية مثل Sagrada Familia  من الداخل ، ولا يمكن رؤيتها من الخارج. فيما يتعلق بفرص التصوير ، فإن التصميم الداخلي لا يخيب أملك أيضًا.

سارجراد فاميلي برشلونة

 

Casa Battlò هي  من أكثر معالم برشلونة  المذهلة ،بداً  من ارضيتها الملونة مروراً بالشرفات الغير المتماثلة ، ولأن المبني ذلت ارتفاع عال ،  فلن تكون قادرًا على التقاط صور جيدة منه من أسفله ، نظرًا لأنه لا يلائم كل هذا الإطار. للحصول على لقطة رائعة و أكثر ضوئياً ، اتجه عبر الشارع بحيث يمكنك احتواء المبنى بأكمله. ستكون سعيد الحظ  إذا قمت بالتصوير وانت متشابك الأيدي بالإطار المعدني للمقعد الموجود هناك امام المبني مباشرةً،  ما لم تكن تزور في وقت مبكر جدًا من الصباح ، ستكون حركة المرور عقلية تمامًا ، لذا ستكون مستعدًا للانتظار بعض الوقت للحظة مثالية بدون مرور السيارات .

إذا كان المظهر الخارجي لـ Casa Battlò مذهلاً ، فإن التصميم الداخلي ليس بعيدًا عنه، لتجعل الفكرة المتكررة للطبيعة في هندسته المعمارية من كازا باتلي واحدة من أكثر أماكن الجذب السياحي زيارة في برشلونة . مع النوافذ الفسيفسائية الملونة والمعمار الغير متماثل على السطح ، هناك الكثير من فرص التقاط الصور الجيدة داخل المنزل.

كيف تحصل علي صور من زوايا مميزة في برشلونة.

 

كاتدرائية برشلونة – من الخارج

كاتدرائية برشلونة هي واحدة من أشهر الكاتدرائيات القوطية في أوروبا ، ومقعد رئيس أساقفة برشلونة، مع عمل فني مهيب مثل ساجرادا فاميليا على مقربة من كاتدرائية برشلونة غالباً ما تمر دون أن يلاحظها أحد ، ولكن تأكد من دفعها لزيارة إذا كنت ترغب في زيارة الكاتدرائية القوطية الجميلة والتقاط بعض الصور ذات خلفيه رائعة .

 

كاتدرائية برشلونة – من على السطح

قد تشعر بالملل من صورة من الخارج واخري من الداخل ، فأوصت ديانا مياوس بالتقاط الصور خارج أو من السطح. في حين أن من الداخل جميل يشبه إلى حد كبير غيرها من الكاتدرائيات القوطية في جميع أنحاء إسبانيا ، في حين أن وجهة نظر أسطح برشلونة هي فريدة من نوعها. الوصول إلى داخل وكاتدرائية برشلونة على السطح مجاني في الصباح حتى الساعة 1 مساءً ، ما عدا أيام السبت و الأحد..إذا كنت مسافرًا إلى برشلونة خلال أيام الأسبوع ، فأحتفظ بعضًا من المال لزيارة كاتدرائية برشلونة في الصباح ، حتى تتمكن من التقاط هذه اللقطة من سطح المبنى.

صورة كاتدرائية برشلونة من السطح.

 

بالاو دي لا ميوزيكا كاتالانا

إذا كنت تحب الديكور الداخلي الملون ، فسوف تحب موسيقى Palau de la Musica Catalana،  قاعة الحفلات الموسيقية الشهيرة المصممة على الطراز الكاتالوني الحديث ، يمكن زيارة هذا المبنى الجميل خلال اليوم الذي لا توجد فيه عروض موسيقية، مع زخارفها الداخلية التفصيلية وأعمدة الفسيفساء الملونة على الشرفة الخارجية ، فإن كل من قاعة الحفلات الموسيقية وغيرها من الأماكن في بالاو تصنع اللقطات الممتازة .

 

قاعة الحفلات الملونة ، و هنا لن تشعر بالملل .

مستشفى دي سانت باو

قبل أن تشعر بالغرابة ،  نعم التقاط صورة خارج المستشفى أمر غريب بعض الشيء ، لا داعي للقلق ، فلم يعد مستشفى سانت باو مستشفى عادياً ولم يكن موجودًا منذ عام ٢٠٠٩، عندما تم تجديده لاستخدامه كمتحف ومركز ثقافي. حتى تتمكن من التقاط بعض لقطات اينستجرام الجديرة بالعمارة الجميلة ، ثم اذهب للداخل وتعرف على التاريخ الكاتالوني.

مخابئ ديل كارمل

يعتبر Bunkers del Carmel أحد المواقع المفضلة الجديدة في برشلونة ، وليس فقط لالتقاط صور فهو عبارة عن متنزه على مسافة رحلة قصيرة بالمترو من وسط مدينة برشلونة ، بمجرد الوصول إلى محطة المترو (El Carmel أو Alfons X ، اعتمادًا على المكان الذي ستأتي منه) ، يمكنك إما ركوب الحافلة أعلى التل أو عن طريق المشي. وبمجرد الوصول إلى القمة ، ستشاهد إطلالات رائعة على مدينة برشلونة ، وستجد الكثير من السكان المحليين الذين يتمتعون بالتنزه  و بالطقس.

التنزه و المشي في برشلونة.

بارك جويل

بارك جويل هي حديقة وتعتبر آخر أعمال Gaudí الفنية في هذه القائمة والتي تقع على بعد مسافة قصيرة بالمترو من وسط مدينة برشلونة ، وتتميز بطرازها المعماري الساحر وإطلالة على أسطح المنازل في برشلونة ، وهي واحدة من أكثر المناطق زيارة في برشلونة.. إذا كنت تزور عطلة نهاية الأسبوع وتريد التقاط صور جميلة لتطبيق Instagram ، فتأكد من الذهاب مبكرًا حيث تمتليء بالزوار سريعاً.

زويا تصوير برشلونة.

بارك دي مونتجويك

وتختلف بارك دي مونتجويك عن المتنزهين الأولين في هذه القائمة حيث أنها حديقة فعلية ذات مساحات خضراء ، بخلاف المنتزهين السابقين المعروفين بوجهات النظر أو العمارة. يحتوي دي مونتجويك على حدائق خضراء واسعة يمكن التجول بها ، مع عدد من المعالم الهامة المنتشرة ، مثل الاستاد الأولمبي ، ويمكنك التجول حول Park Montjuic الذي يمكنك الشعور فيه بالاسترخاء.

برشلونة مدينة الصور و الذكريات .

 

كارير ديل بيسبه -الحي القوطي

الحي القوطي في برشلونة هو منطقة جميلة تتميز بالهندسة المعمارية الرائعة والحيوية المثيرة لمن يحبون التجول في الشوارع الخلفية الصغيرة. إذا كنت تريد التقاط صورأثناء تجوالك تأكد من السير على Carrer del Bisbe حيث يتميز هذا الشارع ب Pont Gòtic الشهير ، وهو الممر الذي يربط بين المبنيين على الجانبين المتقابلين من الشارع.

الشارع صغير للغاية ، لذا إذا كنت تريد التقاط صورة بدون الزحام ، فتأكد من زيارتك في الصباح الباكر. أو تعلم كيفية استخدام ال Photoshop .

Carrer del Dr. Joaquim Pou

Carrer del Dr. Joaquim Pou هو واحد من أكثر المواقع التي يمكن ان تأخذ فيها العديد من الصور بفضل نظرتها إلى كاتدرائية برشلونة ، فالواجهة الرئيسية للمبنى مخفية ، مع وجود فقط سقوف الكاتدرائية المرئية، فإن التأطير الطبيعي الذي توفره المباني المحيطة يجعلها لعبة مثيرة للاهتمام ، مما يجعل اازائرين يتساءلون عن المبنى المهيب في نهاية الشارع التي سوف يكتشفون بعد ذلك من واحدة من لقطات اكثر من رائعة.

أماكن التصوير في برشلونة

باسيج ماريتيم ، برشلونيتا

Barceloneta هو حي في برشلونة على طول البحر ، حيث يذهب السكان المحليون إلى ركوب الأمواج ، وأخذ حمام شمسي وتناول الطعام في مطاعم المأكولات البحرية في الهواء الطلق.. Passeig Maritim هو الطريق الساحلي الذي يمكنك على طوله المشي والتمتع بنزهة الشاطئ، عادة ما تكون الشواطئ دائمًا مكانًا جيدًا لالتقاط الصور الفوتوغرافية ولكن برشلونة مخصصة إلي حد كبير للحصول على صور جيدة بفضل موقع المدينة.. فإذا كنت تريد صورًا مختلفة قليلاً عن الشاطئ المعتاد والنخيل ، فستتمكن هنا من الحصول على لقطات بمباني شاطئة ومعمارية في الخلفية.

Passeig de Sant Joan، Arc de Triomf

يعرف الجميع قوس النصر في باريس ، لكن هل تعلم أن برشلونة يمتلك واحدًا أيضًا؟ قوس النصر Triumf في برشلونة مصمم بالطوب الأحمر فهو مميز للغاية ومبتكرعند مقارنته بالأقواس البيضاء التقليدية التي تراها حول أوروبا. يحتوي Arc على طريق واسع ، Passeig de Sant Joan ، على جانب واحد ومتنزه صغير من جهة أخرى ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للتصوير ، حيث يمكنك التقاط صور له من أي زاوية ومسافة

شاهد أيضاً

بالصور.. ملكات جمال السياحة والبيئة يستمتعن بالألعاب المائية فى الغردقة

كتبت-سها ممدوح: استمتعت المشاركات في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات بمدينة الغردقة، اليوم، …