الرئيسية / فنادق و منتجعات / جراند نايل تاور يستضيف مجموعة من ألمع نجوم الموسيقى
يسرا الهوارى

جراند نايل تاور يستضيف مجموعة من ألمع نجوم الموسيقى

كتب – أحمد رزق :

أطلق فندق ومركزجراند نايل للفنون والثقافة  الموسم الثاني للمركز يوم 7 ديسمبر ليواصل دوره كمركز للتألق الفني والثقافي في قلب القاهرة، حيث يستضيف هذا الموسم مجموعة من أشهر الموسيقيين الناشئين في مصر كل يوم جمعة..كان الموسم الأول قد حقق نجاحاً كبيراً .

يتعاون جراند نايل تاور مرة أخرى مع روم آرت سبيس في الموسم الثاني لأنشطة مركز الفنون والثقافة بالفندق، لدعوة مجموعة من الفنانين المستقلين والذي تحقق تذاكر عروضهم الموسيقية حجم مبيعات هائلة في المسرح الصغير بالفندق. يشارك في هذا الموسم كل من ستروبيري سوينج (أعمال فرقة كولد بلاي)، وسياتل باند (أعمال فرقة نيرفانا)، ومشروع جيبسي للجاز، ونوران أبو طالب ويسرا الهواري.

تجدر الإشارة أن الموسم الأول لمركز جراند نايل تاور للفنون والثقافة انطلق في فبراير الماضي وقد تم بيع كافة تذاكر عروضه الموسيقية بمشاركة  يسرا الهواري ودكان، ورباعي نهى فكري وفرقة كايرو بيج باند، واستابينا ومشروع جيبسي للجاز، وحازم شاهين ورامي عطا الله.

تجدر الإشارة أنّ مركز جراند نايل للفنون والثقافة انطلق لأول مرة في 2018، في إطار مبادرات المسئولية الاجتماعية والمؤسسية للفندق، حيث يتيح للفنانين المستقلين والمواهب الشابة فرصة ثمينة لتقديم عروضهم في مكان يتمتع بشهرة واسعة. ويعمل المايسترو هشام جبر، القائد الموسيقي في دار الأوبرا المصرية والمدير السابق لمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، مستشاراً فنياً لهذا المشروع إلى جانب شريك مركز جراند نايل تاور للفنون والثقافة، روم آرت سبيس، والذي يهدف للترويج للثقافة المصرية المتنوعة في مجالي الموسيقى والفنون. إنّ هذه الرؤية المشتركة ساعدت فندق جراند نايل تاور في أن يصبح مركزاً نشطاً لاستضافة الفنون والفاعليات الثقافية.

شاهد أيضاً

حصول 43 فندقاً عائماً على شهادة السلامة الصحية المعتمدة لإعادة التشغيل

حصول 43 فندقاً عائماً على شهادة السلامة الصحية المعتمدة لإعادة التشغيل

كتب-قاسم كمال: منذ استئناف الفنادق العائمة لرحلاتها اعتبارا من 1 أكتوبر الماضي، حصل 43 فندقاً …