الرئيسية / توريزم نيوز / تعرف على أجندة وزارة السياحة للعام الجديد 2019
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

تعرف على أجندة وزارة السياحة للعام الجديد 2019

كتبت – حنان خليل :

تستعد وزارة السياحة للعام الجديد بأجندة مزدحمة للغاية تزامنا مع تعافي الحركة السياحية الوافدة لمصر بحسب كافة المؤشرات، وتولي الوزارة اهتماما بالغا بإتمام مشروعات مسار العائلة المقدسة وطرح أراضي العلمين الجديدة للاستثمار السياحي.

وزارة السياحة ستطلق الحملة الترويجية الدولية لمصر في الربع الأول من 2019 بالتعاون مع التحالف الدولي للتسويق ويمثله الشريك المصري سينرجي، حيث ستشمل الحملة التعريف بالمنتجات والمدن المصرية وعروض جديدة وذلك بعدد من الأسواق المستهدفة والتي تزيد عن 20 سوقا، لتنشيط الحركة الوافدة.

وتشارك الوزارة سوف في 8 معارض رئيسية بجناح مصري موسع، منها معرض فينا في 10 يناير المقبل ومعرض فيتور الإسباني 23 يناير، وبت ميلانو 10 فبراير،  والاي تي بي برلين 6 مارس وميت موسكو 12 مارس ومعرض كازاخستان 24 أبريل و معرض ساوباولو 2 أبريل ومعرض دبي السياحي 22 أبريل ثم معرض بورصة لندن في 20 نوفمبر، ألغت الوزارة مشاركتها في  ثلاث معارض هي: ايمت إسطنبول وانتور موسكو والرياض السعودي.

على جانب أخر، تنتهي وزارة السياحة من ضوابط الحج في يناير المقبل  ، فيما تباشر عملها بالإشراف على موسم العمرة، وقد حددت حصة تأشيرات العمرة السياحية بنحو 500 ألف تأشيرة منها 100 ألف تنظم في شهر رمضان فقط.

وتستعد الوزارة بالتنسيق مع شركة العلاقات العامة ووزارة الآثار لبدء حملة دولية موسعة خلال الربع الأخير من العام وقبيل اسابيع من افتتاح الحدث الأضخم في مصر وهو المتحف المصري الكبير بالأهرامات، ضمن الحملة الترويجية “gem2020″، والتي يبدأ استخدامها كعلامة تجارية في معرض بورصة برلين مارس المقبل.

شاهد أيضاً

انتهاء البنية التحتية لـ 25 نقطة بمشروع مسار العائلة المقدسة فى 8 محافظات

انتهاء البنية التحتية لـ 25 نقطة بمشروع مسار العائلة المقدسة فى 8 محافظات

كتبت – دعاء سمير : استضافت وزارة التنمية المحلية اجتماعاً موسعاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس …