الرئيسية / تكنوترافيل / أول تطبيق الكتروني في الأردن للنقل السياحي والعام عبر الهواتف الذكية
جت تُطلق تطبيق ألكتروني للنقل السياحي

أول تطبيق الكتروني في الأردن للنقل السياحي والعام عبر الهواتف الذكية

كتب – أحمد رزق :

أطلقت شركة النقليات السياحية – جت ،اليوم الأحد ،برعاية وزير البلديات وزير النقل المهندس وليد المصري أول تطبيق الكتروني في الأردن للنقل السياحي والعام عبر الهواتف الذكية والذي يهدف إلى تمكين مستخدمي أسطول جت من الحجز المسبق لرحلاتهم من والى مختلف محطات النقل العام وعلى كافة الخطوط التي يعمل عليها أسطول جت .

وأوضح وزير النقل الأسبق مالك حداد مدير عام الشركة خلال مؤتمر صحفي تم عقده بعد إشهار التطبيق بأن التطبيق سيقدم كافة خدماته الكترونيا ما سيوفر على مستخدمي أسطول جت تكبد عناء الذهاب إلى مكاتب الحجز إضافة إلى توفير الجهد والوقت المواطن والسائح الذين بإمكانهم استخدام التطبيق من خارج المملكة لحجز الرحلات التي يرغبونها مذكرا ان الشركة أطلقت في وقت سابق تطبيقا أخرا للحجز المسبق الخاص برحلات جسر الملك حسين .

من جهته ثمن الوزير الإنجاز الجديد لشركة النقليات السياحية – جت والذي يُعد إضافة جديدة ونقلة نوعية لمستوى خدمات النقل التي تٌقدمها الشركة .

كما استعرض الوزير الجهود الحكومية وصولا إلى شبكة نقل عام تُخفف من معاناة المواطنين لافتا إلى أن التفكير بإنشاء هذه الشبكة بدأ منذ أكثر من 30 عاما وكانت الدراسات تحفظ بالإدراج .

وأضاف انه مع مطلع العام الحالي سيتم إعداد دراسات للمحافظات وفق خصوصية كل محافظة وقد أنجزت بعضها والبعض ما زال تحت العمل متوقعا استكمال انجاز كافة الدراسات مع نهاية العام المقبل 2019 وأن تكون محافظة الزرقاء أولى محافظات المملكة التي ستشهد شبكة نقل عام في العام 2010 .

 

 

 

شاهد أيضاً

السعيد .. أزمة كورونا أعادت ترتيب الأولويات وأهمية قصوى لقطاع الاتصالات

السعيد : أزمة كورونا أعادت ترتيب الأولويات وأهمية قصوى لقطاع الاتصالات

كتب – أحمد رزق : قالت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إن أزمة كورونا أعادت …