الرئيسية / توريزم نيوز / رئيس وكالة السياحة بأذربيجان يدعو الشركات المصرية للمشاركة بمعرضAITF
المعرض السياحة الدولية AITF بأذربيجان - أرشيفية

رئيس وكالة السياحة بأذربيجان يدعو الشركات المصرية للمشاركة بمعرضAITF

كتبت – ميرفت رشاد :

وجه فؤاد نقييف رئيس وكالة السياحة الدولية لجمهورية أذربيجان، دعوة لغرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر، للمشاركة فى المعرض الثامن عشر للسياحة الدولية AITF ، المزمع انعقاده فى مدينة باكو عاصمة أذربيجان خلال الفترة من 4 إلى 6 أبريل 2019.

ومن جانبها قامت غرفة شركات السياحة، بإرسال إخطار لأعضاء الجمعية العمومية بشأن دعوة رئيس وكالة السياحة الدولية بأذربيجان، للمشاركة فى فعاليات المعرض .

يشار إلى أن مطار شرم الشيخ، استقبل الفوج السياحي الأول من أذربيجان على خطوط Azerbaijan Airlines من مطار Baku، بأسعار تفضيلية لتنشيط حركة السياحة بين مصر وأذربيجان نوفمبر الماضى

تأتي هذه الخطوة فى إطار جهود السفارة المصرية فى باكو نحو تنشيط السياحة الوافدة من أذربيجان إلى مصر لزيارة المقاصد السياحية المصرية.

يذكر أن مصر وأذربيجان، دشنت الخط الجوي المباشر بين مدينتي شرم الشيخ وباكو؛ لدعم وسائل المواصلات وزيادة التبادل التجاري وتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وكللت الجهود المصرية بالنجاح في تسيير رحلات سياحية منتظمة بين المدينتين باستخدام طائرات الشركة الوطنية الأذربيجانية “AZAL”، بعد أنْ تمّ التغلب على معوقات تشغيل خط الطيران المباشر بين البلدين على مدى السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

"المنشآت السياحية" تعقد جمعيتها العمومية العادية 27 ديسمبر المقبل

“المنشآت السياحية” تعقد جمعيتها العمومية العادية 27 ديسمبر المقبل

كتب-قاسم كمال: قرر مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية برئاسة عادل المصري، دعوة الجمعية العمومية لاجتماعها …