الرئيسية / تكنولوجيا واتصالات / 3 فنادق هى الأفضل بمدينة “نويبع” على موقع “بوكينج” العالمى.. تعرف عليها

3 فنادق هى الأفضل بمدينة “نويبع” على موقع “بوكينج” العالمى.. تعرف عليها

كتب-محمود قورة:

كشف موقع “بوكينج” العالمى لحجز السفر عبر الإنترنت، عن أفضل 3 فنادق فى منطقة نويبع بجنوب سيناء، والتى يمكن لراغبي السفر الإقامة بها حال قدومهم إلى المدينة الساحرة.

واختار “بوكينج” فندق Paradies Sweir، من بين الفنادق الأفضل والذى يبعد 12 كم من نويبع ويتميز بمنطقة شاطئ خاصة ومرافق للشواء، ويوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم خدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف تناول الطعام في المطعم الموجود في الموقع أو الاسترخاء في البار.

يوفر Paradies Sweir بعض الغرف المطلة على البحر، وتحتوي كل غرفة على تراس، كما تحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على منطقة للجلوس.

الفندق الثاني فى قائمة “بوكينج”، هو فندق Coral Resort Nuweiba، حيث يطلهذا المنتجع ذو الـ4 نجوم على خليج العقبة الجميل، ويتميز بحدائق فاتنة من الزهور والنخيل وشاطئ رملي خاص طويل على البحر الأحمر. ويضم المنتجع 3 مطاعم وبارات. ويوفر غرفاً مع شرفات أو أفنية.

ويوفر Coral Resort Nuweiba خدمة الإنترنت في جميع الغرف، والتي تم تجهيزها بتكييف الهواء وميني بار بالإضافة إلى حمام مزود بلوازم استحمام ومجفف شعر.

كما يوفر Coral Resort Nuweiba أماكن للعب كرة الطائرة الشاطئية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في أرجوحة على الشاطئ أو التشمس بجانب المسبح.

أما الفندق الثالث فى القائمة كان فندق Bedouin Star والذي يوجد به شاطئ خاص، ويضم مكان الإقامة مسبح في الهواء الطلق ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، مما يمكن الضيوف من الاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر من الغرفة.

وتقع مدينة نويبع التابعة لمحافظة جنوب سيناء، على مساحة 5097 كم على بعد 85 كم شمال مدينة دهب و465 كم من قناة السويس، ويقطنها قبيلتي المزينة والترابين من قبائل بدو سيناء، كما يوجد بالمدينة ميناء بحري ويعتمد نشاطها بشكل عام على السياحة وأعمال الموانئ والنقل والشحن بالإضافة إلى الأنشطة الزراعية والتجاري.

 

شاهد أيضاً

علاء الخشن رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات RCX

كتبت- سها ممدوح: أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، على تعيين المهندس علاء الخشن رئيساً …