الرئيسية / مسافرون / تركيا تسير 4 رحلات شارتر من إسطنبول وعدد من المدن الأوروبية إلى الأقصر
الخطوط الجوية التركية

تركيا تسير 4 رحلات شارتر من إسطنبول وعدد من المدن الأوروبية إلى الأقصر

كتبت – مروة السيد :

تبدأ الخطوط الجوية التركية في تسيير خط طيران عارض ” شارتر” إلى الأقصر اعتبارا من سبتمبر القادم، وذلك ضمن جهود التي تقوم بها وزارة السياحة وغرفة شركات السياحة ممثلة في فرعها بالأقصر برئاسة ثروت عجمي، لاستعادة تشغيل خطوط الطيران من كافة المدن حول العالم، لتشجيع حركة السياحة الثقافية.

تم الاتفاق على تسيير 4 رحلات ” شارتر” أسبوعيا للخطوط الجوية التركية من إسطنبول وعدد من المدن الأوروبية إلى مطار الأقصر الدولي على أن يتم تشغيل الخط الجوي اعتبارا من الموسم الشتوي القادم.

وكان مدير الخطوط الجوية التركية، قام بجولة تفقدية لمطار الأقصر الدولي في سبتمبر الماضي، تفقد خلالها الأجهزة الأمنية العاملة بالمطار، واشاد بالأجهزة الأمنية الموجودة بمطار الأقصر، وتابع الخدمات المقدمة للركاب المسافرين عبر بوابة المطار.

شاهد أيضاً

سياحة,اخبار السياحة,اخبار السياحة توريزم ديلى نيوز,مصر,اخبار مصر,اخبار مصر اليوم,سياحة عالمية,فنادق,اخبار الفنادق,اخبار الفنادق توريزم ديلى نيوز,الحكومة,وزير السياحة,طيران,اخبار الطيران,سفر,اخبار السفر,اخبار الطيران توريزم ديلى نيوز, شرم الشيخ ,طابا ,الغردقة ,مرسى علم ,مطروح, الطيران المدنى , وزير السياحة, الدكتور خالد العناني,

مطار القاهرة يكشف عن 118 رحلة إلى وجهات دولية وعربية ومحلية .. اليوم

كتبت – دعاء سمير : يسير مطار القاهرة الدولى ، اليوم الثلاثاء، 118 رحلة طيران …