الرئيسية / فنادق و منتجعات / “الباتروس”يستحوذ على منتجع”سيرين جراند”بشرم الشيخ ويزيد محفظته لـ17 فندقاً

“الباتروس”يستحوذ على منتجع”سيرين جراند”بشرم الشيخ ويزيد محفظته لـ17 فندقاً

كتبت – ميرفت رشاد :

استحوذت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو على،  على منتجع Cyrene Grand Hotel & Spa بشرم الشيخ، بمنطقة المنتزة ويبعد 10 دقائق فقط من مطار شرم الشيخ الدولى، ويضم الفندق 468 غرفة وجناح فندقى فاخر بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر.

يشار إلى أن نجاح صفقة الاستحواذ الجديدة لمجموعة بيك الباتروس، رفع عدد الفنادق المملوكة للمجموعة لـ 5 فنادق بشرم الشيخ، عقب الانتهاء من إنشاء فندقا بطاقة فندقية 350 غرفة بحلول 2020، ويصل إجمالى ما تمتلكه وتديره ” الباتروس” لـ 17 فندقا ومنتجعا فى الغردقة و شرم الشيخ ومرسى علم وسهل حشيش وفندقين بمراكش فى المغرب.

يذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات، حصدت على جوائز هوليداى شيك العالمية لخمس منتجعات من المجموعة فى الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم  HolidayCheck Awards 2019.

فى الغردقة حصد منتجع الباتروس وايت بيتش على الجائزة للمرة الآولى وبترتيب أفضل ثانى منتجعات الشواطئ فى مصر ومن أفضل عشرين منتجع للشواطئ على مستوى العالم.

وفى مدينة الغوص العالمية، مرسى علم، حصد منتجع “الباتروس سى ورلد مرسى علم”، على الجائزة للمرة الآولى لتكون بمثابة نقطة الانطلاق للمنتجع الجديد والذى تم افتتاحه أوائل عام 2018.

وفى شرم الشيخ، ونظرا لاستقطاب المجموعة لأكبر نسبة من السياحة الألمانية، فقد حصدت المجموعة 3 جوائز كعادتها السنوية وقد صنف منتجع الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ على صدارة الترتيب على محافظة جنوب سيناء ثم منتجع أكوا بلو شرم الشيخ والذى حصل على الجائزة العالمية للعام الرابع على التوالى وأخير منتجع الباتروس رويال مودرنا بخليج نبق والذى حصل على الجائزة العالمية للعام الثانى على التوالى.

 

 

 

شاهد أيضاً

فنادق الغردقة تستعد لأعياد الكريسماس بإجراءات احترازية وسط تراجع الإشغالات

فنادق الغردقة تستعد لأعياد الكريسماس بإجراءات احترازية وسط تراجع الإشغالات

كتبت – مروة السيد : شهدت فنادق الغردقة ، للمرة الأولى ، الاستعدادات لأعياد الكريسماس …