الرئيسية / سياحة عالمية / “تابل ماونتن” يحصل على جائزة أفضل مكان سياحي في إفريقيا

“تابل ماونتن” يحصل على جائزة أفضل مكان سياحي في إفريقيا

ترجمة – أميرة أحمد:

فاز “تابل ماونتن” أو جبل “تابل” بجنوب إفريقيا، بجائزة “أفضل مكان سياحي في إفريقيا” وذلك في حفل توزيع جوائز السفر في إفريقيا والمحيط الهندي في موريشيوس 2019.

وقال موقع “كيب تاون” الإخبارى أنه تم منح جوائز السفر العالمى، التي تم اختيارها من قِبل محترفي السفر والسياحة والمستهلكين في جميع أنحاء العالم، على حسب التميز في خدمة العملاء وخبراتهم في قطاعات السفر والسياحة والضيافة.

وأشار الموقع إلى أن فوز “تابل ماونتن” بهذه الجائزة لا يعتبر انتصارًا صغيرًا حيث كانت المنافسه مع عدة أماكن هامه مثل قمة جبل “كيليمانجارو”، وكاتدرائية “نجوروجورو” في تنزانيا، وأهرامات الجيزة في مصر، وكذلك جزيرة “روبن” في جنوب إفريقيا.

وتسلمت الجائزة وحيده باركر، مدير منطقة “تابل ماونتن”، والتي قالت إنه بصفتهم المسئولين عن عجائب الدنيا السبعة الجديدة في جنوب إفريقيا و المعترف بها عالميًا، فإن مسؤوليتهم توفير تجربة قائمة عالمية تضم الزوار المحليين والدوليين، خاصة مع وجود أكثر من مليون زائر سنويًا، وهناك سعى مستمر لتحسين العروض مع مراعاة احتياجات الزائر المتغيرة.

ويعتبر حفل توزيع جوائز السفر العالمى الذي يقام في إفريقيا والمحيط الهندي هو الأول من أربعة احتفالات إقليمية تستضيفها المؤسسه سنويًا كجزء من جولة Grand Tour””، وبعد حصولها على جائزة الجذب السياحي الرائدة في إفريقيا 2019 والتنافس مع الفائزين الإقليميين الثلاثة، أصبح “تابل ماونتن” مؤهلاً الآن للفوز بلقب بطولة الجذب السياحي الرائدة لعام 2019.

 

شاهد أيضاً

اتفاق تعاون بين تونس ومنظمة السياحة العالمية بتمويل من البنك الأوروبي

اتفاقية تعاون بين تونس ومنظمة السياحة العالمية بتمويل من البنك الأوروبي

وكالات: وقعت وزارة السياحة التونسية، مساء أمس الأربعاء، اتفاقية تعاون فني مع منظمة السياحة العالمية، …