الرئيسية / سياحة عالمية / نيويورك تهدف إلى زيادة نمو السياحة القادمة من المملكة المتحدة

نيويورك تهدف إلى زيادة نمو السياحة القادمة من المملكة المتحدة

ترجمة – أميرة أحمد:
يتوقع مسئولو السياحة في نيويورك نموا متواضعا فى السياحة القادمة من المملكة المتحدة في عام 2019، على الرغم من ظروف السوق الصعبة.
وقال موقع “ترافيل ويكلى” أن المملكة المتحدة مازالت هي السوق الأول في نيويورك، حيث استقبلت 1,26 مليون زائر في عام 2018، وتتوقع مؤسسة التسويق “NYC & Company” أن يرتفع هذا الرقم قليلاً ليصل إلى 1,29 مليون في عام 2019.
وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة فريد ديكسون أن الجسر الجوي من المملكة المتحدة موجود، والطريق لا يزال قوياً، ورغم تحديات في السوق، إلا أنه مازالت هناك توقعات بالزيادة هذا العام.
وتستعد مدينة نيويورك حاليًا لاستضافة الاحتفال باليوم العالمى للكبرياء WorldPride” “، والتي من المتوقع أن تجتذب أربعة ملايين زائر إلى المدينة في نهاية شهر يونيو الجارى، مع احتفالها بالذكرى الخمسين لانتفاضة “”Stonewall.
وتخطط نيويورك أيضا لزيادة التركيز على الأحياء في جميع أنحاء المدينة، مع وجود جزيرة “ستاتن” في دائرة الضوء، خاصة بعد افتتاح مجمع “إمباير أوتليتس” للتسوق في الآونة الأخيرة.
وتشتمل مناطق الجذب والافتتاحات الجديدة الأخرى على توسيع متحف الفن الحديث، وتجربة NYC: Above and Beyond”” التفاعلية التي من المقرر افتتاحها بمبنى “إمباير ستايت” هذا الخريف كجزء من عملية إصلاح شاملة للمبنى المميز كأحد المرافق السياحية الهامه.
وتضم المدينة الآن 120 ألف غرفة فندقية مع 20 ألف غرفة أخرى من المتوقع افتتاحها على مدار العامين المقبلين، والتي قال ديكسون أنها بدأت تجذب الزوار إلى جانب لاس فيجاس وأورلاندو.

شاهد أيضاً

فوز مدير الخطوط الجوية السعودية بعضوية "إياتا"

فوز مدير الخطوط الجوية السعودية بعضوية “إياتا”

توريزم ديلى نيوز- وكالات: انتخبت عمومية الاتحاد الدولي للنقل الجوي إياتا ، إبراهيم العمر مدير …