الرئيسية / تجربتي / الرحالة السعودى أنس إسكندر: 8 مقاصد سياحية لا يمكن أن تتركها وأنت فى تركيا
أنس إسكندر

الرحالة السعودى أنس إسكندر: 8 مقاصد سياحية لا يمكن أن تتركها وأنت فى تركيا

كتب – محمود السعيد :

أنس إسكندر “يوتيوبر وفلوجر” سعودي يعد من أشهر صانعي المحتوي في الوطن العربي حيث يقوم بالتنقل بين العديد من الدول لينقل طابع وثقافة هذه الدول الي الجمهور العربي .. قام بالسفر الي عدة دول منها “فرنسا” و”ايطاليا” و”سويسرا” و”المانيا” و”إنجلترا” و”هولندا” و”النمسا” و”روسيا” و”أسكتلندا” و”تركيا” ..وتعد سلسه سفره الي “تركيا” من أشهر السلاسل التي قدمها حيث أنها حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة علي قناته الخاصة في “اليوتيوب”.. يقوم بنشر أشهر المعالم السياحية الموجودة في البلد التي يقوم بالتوجه إليها عن طريق إستخدام كاميرا “الدرون” مع القيام ببعض المغامرات مثل وضع مبلغ معين من المال لتقضية يوم كامل به ونومه في الشوارع ودخوله لاغرب الفنادق والمطاعم .

السوق المصري في إسطنبول

قام بنشر ثلاث مقاطع عن سفره الي “تركيا” وقام بتغطية أكبر جزء ممكن من ثقافة الشعب “التركي” ..توجه في أول يوم الي منطقة “تقسيم” .. “ميدان الاستقلال” الذي يعد من أكبر الميادين في العالم ثم توجه الي “مسجد السلطان احمد” و”جامع أيا صوفيا” ثم “قصر الطوب قابي” ثم توجه الي “السوق المصري” وسوق “تحت القلعة” ثم قام بجولة حرة في شوارع “إسطنبول” وقام بتجربة “الطعام التركي الشعبي” .

قصر الطوب قابي

يقوم “أنس” بنشر جميع تكاليف الرحلة من أسعار الفنادق الي أسعار الطعام وأسعار دخول الأماكن السياحية لينقل الي الجمهور كم ستدفع عند الذهاب الي “تركيا” ؟ وكم الميزانية الذي تضعها في حسبانك عند السفر وزيارة تلك الاماكن؟

إسكندر داخل مسجد أيا صوفيا 

شاهد أيضاً

الخيامية تراث يغزله المصريون بخيوط الأصالة.. أول الحرف التي تعلمها الإنسان3

الخيامية تراث يغزله المصريون بخيوط الأصالة.. أول الحرف التي تعلمها الإنسان

كتب – أحمد زكي : الخيامية هي فن مصري والمصطلح مشتق من كلمة “خيام”، وهو صناعة …