الرئيسية / مسافرون / طاقم الكابينة بمطار ” جاتويك” يهدد بتعطيل جميع رحلات خطوط الطيران

طاقم الكابينة بمطار ” جاتويك” يهدد بتعطيل جميع رحلات خطوط الطيران

ترجمة – أميرة أحمد:

هدد طاقم كابينة الخطوط الجوية البريطانية في مطار “جاتويك” بعرقلة جميع رحلات الخطوط الجوية من المطار على التوالي بسبب التخفيضات والشروط الجديدة التى فرضتها شركة الطيران.

وقال موقع “ترافيل ويكلى” أن النقابة العمالية  التى تمثل موظفي “جاتويك” دعت لظروف عمل عادلة وأجور أفضل بعد فترة من التخفيضات.

وأشار مقطع فيديو صادر عن النقابة إلى أن شركة الطيران ترفض الالتزام بقواعد قوائم طاقم الطائرة، مما يسمح لها بفرض مزيد من التغييرات على ساعات وأيام العمل في الأسبوعن كما أوضح أيضًا أن شركة الخطوط الجوية البريطانية سوف تخفض عدد ساعات الراحة للطاقم بعد الرحلات الجوية الطويلة، مما يؤدي إلى انخفاض الأجور والموظفين المنهكين.

وأجرت النقابة اقتراعًا تشاوريًا مع الموظفين، ولم يتم اقتراح اقتراع الإضراب، وقال أليكس فلين رئيس الحملات الإعلامية بالنقابة انه لا يوجد إضراب مخطط له في “جاتويك “لأنه لم يكن هناك اقتراع على الأعضاءن مضيفا أنهم يقومون الآن بعمل مناقشات مستمرة مع شركة الطيران حول حل القضية.

وقال متحدث باسم شركة الخطوط الجوية البريطانية أن قواعدهم الجديدة هى ممارسة طبيعية وتتوافق مع المعايير الصناعية والتنظيمية.

 

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تمنح المسافرين المصريين إقامة مجانية بفندق "ماركي دبي"

طيران الإمارات تمنح المسافرين المصريين إقامة مجانية بفندق “ماركي دبي”

كتبت- سها ممدوح: أعلنت شركة “طيران الإمارات”، منح المصريين المسافرين الذين ينوون قضاء إجازة في …