الرئيسية / قضايا وآراء / بيان سعودي حول ديسكو ”وايت كلوب“ جدة ..وفيديو جديد حول أقسام الملهى

بيان سعودي حول ديسكو ”وايت كلوب“ جدة ..وفيديو جديد حول أقسام الملهى

توريزم ديلى نيوز – وكالات :

أثار خبر افتتاح  ديسكو “وايت كلوب” ..كأول ملهى ليلي في المملكة العربية السعودية عاصفة من الانتقادات للسلطات السعودية أجبرت إدارة فعاليات ”موسم جدة“ على نفى ما أثير عن افتتاح أول ملهى ليلي في السعودية باسم ”وايت جدة“ كفرع لملهى ”وايت“ الشهير، على الواجهة البحرية في المدينة الساحلية.

ديسكو السعودية

وكانت شركة ادعت أنها المشغلة للملهى الليلي قد أعلنت أنها أنجزت إجراءات التراخيص وإعداد الموقع، وكان مفترضًا أن يتم الافتتاح رسميًا اليوم الخميس، وفقًا لما تم تداوله سابقًا بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد رائد أبو زنادة المشرف العام على موسم جدة عدم وجود أي فعالية مخلة بالآداب أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع، ضمن فعاليات موسم جدة التي تستمر حتى 18 يوليو المقبل.

وقال في تصريح نقلته صحيفة ”الرياض“، إن كل ما أثير حول ذلك ”محض كذب وافتراء“، مشددًا على التزام القائمين على موسم جدة، بالأنظمة المعمول بها داخل المملكة روحًا ونصًا“.

وأضاف أن ”القائمين على الموسم هم من أبناء وبنات هذا البلد ويعرفون ويعون بشكل كامل ما يتوافق مع رغبات واهتمامات المواطنين والمواطنات بكافة فئاتهم العمرية، وحريصون كل الحرص على تلبيتها بأعلى درجة من الاحترافية في مسعى لكسب رضاهم من جهة، والتعزيز والإعلاء من شأن السياحة الداخلية من جهة ثانية.“

ودعا أبوزنادة عموم المواطنين والمواطنات ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل خاص، إلى عدم الانجراف خلف الفيديوهات ذات المصادر المجهولة، والتي قد يخون التعبير بعض من يقومون بتوثيقها، والعودة إلى القنوات الرسمية لموسم جدة سواء على الإنترنت أو في مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على كل المعلومات المتعلقة بفعاليات الموسم بشكل دقيق.

 

 

شاهد أيضاً

بوادر لاتساع رقعة حرب غزة .. إنذارات وتحركات مريبة على الحدود الأردنية

اتساع الحرب في الشرق الأوسط ينذر بأسعار فلكية للنفط واضطرابات بحركة السفر

كتبت – سها ممدوح : كشف محللون سياسيون عن السيناريو الأسوأ فى اتساع رقعة الصراع …