الرئيسية / توريزم نيوز / المشاط:خط الطيران بين باكو والقاهرة سيزيد أعداد السياح ويختصر الوقت
وزيرة السياحة وسفيرنا فى أذربيجان

المشاط:خط الطيران بين باكو والقاهرة سيزيد أعداد السياح ويختصر الوقت

كتب – أحمد رزق :

استهلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة زيارتها الحالية لدولة أذربيجان للمشاركة فى أعمال الجلسة (110) للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية الذي ينعقد خلال الفتـرة من 16 إلى 18 يونيو الجاري بالعاصمة الأذربيجانية باكو، بحضور المؤتمر الصحفي الذي نظمته السفارة المصرية بأذربيجان مساء أمس بمشاركة السفير عادل إبراهيم سفير جمهورية مصر العربية لدي أذربيجان، والذي تم خلاله الإعلان عن قرار شركة الطيران الوطنية الأذربيجانية “AZAL” اعادة تسيير رحلة تشارتر من باكو إلي القاهرة اعتبارا من 8 يوليو القادم ورحلة أخرى إلي مدينة شرم الشيخ اعتبارا من 18 يوليو 2019.

لقطة تذكارية

شارك في المؤتمر الصحفي وكالة الأنباء الرسمية الأذربيجانية وكبري الصحف والمجلات والقنوات التليفزيونية واسعة الانتشار بأذربيجان.

وخلال المؤتمر أعربت الدكتورة رانيا المشاط عن سعادتها بتواجدها فى أذربيجان، مؤكدة على عمق العلاقات المصرية الأذربيجانية خاصة وأن شعبي البلدين تربطهما قيم ثقافية وعادات وتقاليد متقاربة.

وأعربت الوزيرة عن سعادتها بعودة تسيير رحلات الطيران من مدينة باكو إلى مدينتي القاهرة وشرم الشيخ فى يوليو المقبل، مشيرة إلى أن هذه الرحلات ستساهم في دفع الحركة السياحية الوافدة من أذربيجان إلى المدن السياحية المصرية،لافتة إلى أن مدة الرحلة من باكو إلى القاهرة بعد تشغيل هذه الرحلات ستستغرق ٣ ساعات و ٢٠ دقيقة فقط بدلا من ١٤ ساعة.

خلال المؤتمر الصحفى فى باكو

شاهد أيضاً

الحكومة تكشف حقيقة بيع منطقة "مثلث ماسبيرو" لمستثمر أجنبى

مدبولي:تطوير الميادين على غرار التحرير .. والرئيس يأمر بالبدء فى التنفيذ 

كتبت – سحر عبد الغني: ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لمتابعة مخططات …