الرئيسية / قضايا الساعة / جلسة طارئة لحماية المستهلك لمواجهة أزمة مترو وتذاكر طيران العاملين بالكويت
اللواء راضى عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك

جلسة طارئة لحماية المستهلك لمواجهة أزمة مترو وتذاكر طيران العاملين بالكويت

كتبت – مروة السيد :

كشف اللواء راضى عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه دعا مجلس إدارة الجهاز لعقد جلسة طارئة لمناقشة أزمة إلغاء حجز تذاكر الطيران لـ 9 آلاف مغترب في الكويت، من بينهم مصريين، بعد سداد قيمة التذاكر.

قال عبدالمعطي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «تم استدعاء ممثلي الشركات الثلاث المسئولة عن إلغاء حجوزات التذاكر، لرد الحقوق لأصحابها»، متابعا: «شركة ديبكي هي التي تسلمت أموال الحجوزات من الـ 9 آلاف مغترب في الكويت، وسيتم رد قيمة التذكرة لأصحابها، وتعويضهم».

وأشار اللواء طارق عبدالمعطي، إلى دعوة مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك لجلسة طارئة لاتخاذ قرار ملزم تجاه كل المسئولين عن حق المستهلك.

ومن جانبه كشف طارق حسن، نائب رئيس شركة «أبو سمرة» للسياحة، تفاصيل أزمة إلغاء حجز 3 آلاف أسرة في الكويت، بعد سداد قيمة التذاكر لشركة «ديبكي»، ومقرها الكويت.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى : «نتعامل مع شركات سياحة كثيرة من بينها شركة مترو المصرية، وبيننا حساب جاري مفتوح»، متابعا: «شركة مترو أخبرتنا بتأخر سداد قيمة التذاكر من الجهة المسئولة في الكويت، وبالتالي فشلت في سداد قيمة التذاكر شركات الطيران بواقع 19 مليون جنيه».

وأوضح نائب رئيس شركة «أبو سمرة» للسياحة، أنه ألغى حجوزات تذاكر 3 آلاف أسرة بناء على عدم سداد قيمتهم من جانب شركة «ديبكي» في الكويت، أي أن «أبو سمرة» حلقة وصل في سلسلة حجز التذاكر من شركة الطيران السعودية، والتي تتعامل معها شركة «مترو» مباشرة.

 

شاهد أيضاً

تحفيز الطيران والوقود ودعم السياحة 3 قضايا فى لقاء العناني و الملا و منار

تحفيز الطيران والوقود ودعم السياحة 3 قضايا فى لقاء العناني والملا ومنار

كتبت – مروة السيد : تمحورت مناقشات 3 وزراء فى حكومة د. مدبولى حول 3 …