الرئيسية / تجربتي / “شغل أجانب”.. بالفيديو شاب كندي يروج للسياحة في مصر
الشاب الكندي

“شغل أجانب”.. بالفيديو شاب كندي يروج للسياحة في مصر

كتب – محمود السعيد  :

نشر شاب “كندي” عمره 20 عاماً فيديو علي “فيسبوك” مدته دقيقة ونصف بعنوان “هذه مصر” صور خلاله كل شيء فى المحروسة مستخدماً المؤثرات السمعية والبصرية بشكل سريع وفريد يجعلك تعيش داخل الفيديو .

الكندي في مصر

قام الشاب بتصوير معظم الأماكن الأثرية في الأقصر وأسوان والمناطق القديمة في القاهرة ناقلاً الطابع الثقافي القديم لمصر وأصالتها وعراقتها ونقل طريقة تعامل المصريين وأكثر الأصوات المنتشرة في الشوارع حتي وإن كانت مزعجه ولكنها تعمل معاً في تناغم غريب لا يجعلك تنزعج .

العادات المصرية

كما قام الشاب بالتجول برحلة في معظم صحراء مصر اللامعة والصافية ظاهراً التنوع الجغرافي و المناخي وقام ايضاً بالتصوير داخل المطاعم الشعبية وتصوير أشهر الأكلات التي يتناولها المصريون .

المؤثرات الصوتية والبصرية تجعلك تشاهد الفيديو أكثر من مرة دون ملل فإستطاع الشاب من خلال تلك المؤثرات أن يصنع حالة خاصة تضعك في تلك الأماكن بل أن تستطيع أن تشم رائحتها أيضاً.

المنطاد بالأقصر

جاءت بعض التعليقات المضادة من الجماهير بأن ذلك الفيديو تم صنعه من شاب “غير مصري” وليس من الجهات المصرية مثل وزارة السياحة أو أحد رجال الأعمال المصريين متجاهلين تماماً الترويج للسياحة المصرية حتي ولو بإسلوب وتكاليف بسيطة  .

شاهد أيضاً

أشرف إبراهيم رئيس المهرجان

دعماً للسياحة.. انطلاق مهرجان “ألوان” بشرم الشيخ 20 ديسمبر

كتبت-سها ممدوح: تنطلق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ألوان الدولي، ملتقى الدهانات العربية والإفريقية، الأكبر فى …