الرئيسية / توريزم نيوز / “نحلة” يصرخ .. اتحاد الكرة يتجاهل “المرشديين السياحيين” فى أمم أفريقيا

“نحلة” يصرخ .. اتحاد الكرة يتجاهل “المرشديين السياحيين” فى أمم أفريقيا

  • أرسلنا أسماء المرشدين للمشاركة مع الوفود ولم نتلقى أى ردود

كتب- محمود قورة :

قال حسن نحلة، نقيب المرشدين السياحيين، إن النقابة على أتم الاستعدادات لبطولة أمم أفريقيا المقرر أن تبدأ في 21 يونيو إلى 19 يوليو، لإظهار الدور القوي الذي يمكن أن تقوم به النقابة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف نحلة فى تصريحات خاصة لـ “توريزم ديلى نيوز” أنه أرسل لاتحاد الكرة المصري لمعرفة أعداد المرشدين السياحيين الذين سيصطحبون وفود الفرق غير المصرية للتعرف على المعالم السياحية، إلا أن اتحاد الكرة لم يستجيب، موضحا أنه من الممكن أن تكون الشركة المنظمة للبطولة اعتمدت على شركات سياحية خارجية، لاصطحاب الوفود إلى المعالم السياحية في مصر.

وعن استعدادات النقابة قال نقيب المرشدين، إن النقابة لديها 8000 مرشدا سياحيا مدربين ومؤهلين للعمل وإرشاد الوفود ذات اللغات المتعددة التى تصل إلى 35 لغة، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تكون اللغتين الإنجليزية والفرنسية هما اللغتان الأكثر طلبا من الوفود الزائرة.

وتابع نحلة إن بطولة أمم أفريقيا تعد نقلة كبيرة ستدعم مصر خلال الفترة المقبلة، باعتبارها أحد أفضل الوجهات السياحية في العالم، ومن المتوقع أن تشهد البطولة إقبالا كبيرا من كل البلاد العربية والأجنبية أيضًا، مما سيزيد من فرصة تثبيت زيارة مصر لدى الزائر الأجنبي.

شاهد أيضاً

ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات تزورن متحف الغردقة

ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات تزورن متحف الغردقة

العردقة – خاص : زارت اليوم ملكات جمال السياحة والبيئة متحف الغردقة الجديد وأبدو أنبهارهم …