الرئيسية / توريزم نيوز / هل ستصبح مدريد قبلة للسياحة الفرنسية بعد إعلان نجم مانشستر يونايتد رحيله؟
اللاعب بول بوجبا

هل ستصبح مدريد قبلة للسياحة الفرنسية بعد إعلان نجم مانشستر يونايتد رحيله؟

كتب – محمود السعيد :

بعد زين الدين زيدان وكريم بنزيما ورفاييل فاران وثيو هيرنانديز وإعلان التعاقد مع اللاعب فيرلاند ميندي ليلعب لريال مدريد هل يأتي بول بوجبا ويزيد من عدد الفرنسيين داخل الفريق ؟

أعلن المحترف الفرنسي “بول بوجبا” لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لصحيفة “جارديان” أثناء تواجده في العاصمة اليابانية “طوكيو” أنه سيرحل عن نادي مانشستر يونايتد قائلاً “قد يكون هذا الوقت المناسب لخوض تحدي جديد في مكان أخر” .

ومن المتوقع أن ينتقل “بوجبا” الي ريال مدريد بعد أن أرتبط أسمه كثيراً بالفريق الملكي بعد إصرار المدرب “زين الدين زيدان” عليه تدعيماً لصفوف الفريق بعد التعاقد مع الصربي “لوكا يوفيتش” والبرازيلي رودريجو” والبرازيلي الثاني “إيدير ميلتاو” والفرنسي “فيرلاند ميندي” والبلجيكي “إيدين هازارد”.

وإذا تم انتقال اللاعب إلي “الملكي” سيصبح هناك عدداً وفيراً من اللاعبين الفرنسيين في الفريق مما سيجعل مدريد مقصداً للسياحة الفرنسية حيث يتوجه الجماهير الفرنسية الي “البرنابيو” معقل الفريق الملكي لمشاهدة اللاعبين .. فبرغم من وجود عدد كبيراً من الجماهير الفرنسية يشجع ريال مدريد فإن هناك توقع أن العدد يزداد بعد قدوم اللاعب “بول بوجبا” .

شاهد أيضاً

"المنشآت السياحية" تعقد جمعيتها العمومية العادية 27 ديسمبر المقبل

“المنشآت السياحية” تعقد جمعيتها العمومية العادية 27 ديسمبر المقبل

كتب-قاسم كمال: قرر مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية برئاسة عادل المصري، دعوة الجمعية العمومية لاجتماعها …