الرئيسية / توريزم نيوز / أكسا للتأمين الراعي الرسمي لأطقم تدريب ليفربول لكرة القدم الموسم القادم

أكسا للتأمين الراعي الرسمي لأطقم تدريب ليفربول لكرة القدم الموسم القادم

كتبت – مروة الشريف :

فازت شركة أكسا للتأمين بالرعاية الرسمية لأطقم تدريب ليفربول لكرة القدم الموسم القادم ,وتمثل هذه الشراكة خطوة هامة حيث أصبحت أكسا الشريك التأميني الرسمي والراعي الرسمي لأطقم تدريب نادي ليفربول. وتعد هذه المناسبة بالغة الأهمية للشركة حيث تعكس توسعاتها لتقدم كل ما هو أكثر من الخدمات التأمينية المتعارف عليها والتوجه نحو أن تكون دائماً شريكاً لعملائها، وذلك يتمثل في شعار نادي ليفربول المعروف عالميًا  -لن تسير وحدك أبدًا – وهو من أقوى الشعارات التحفيزية في عالم الرياضة.

محمد صلاح

صرح أيمن قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أكسا في مصر: “إن شعار ليفربول ‘لن تسير وحدك أبدًا’ يعكس جهود شركة أكسا المتواصلة لضمان استعداد عملائنا لمواجهة تحديات الحياة. وأضاف: “إننا نمثل لعملائنا الشريك الذي يعاونهم دائماً على الوصول لكل ما هو أفضل، تمامًا مثلما يفعل مشجعو ليفربول ونظام دعم فريق النادي”.

وأعرب خالد الشعراني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أكسا في مصر قائلاً: “نحن في أكسا مصر نسعى دائمًا لمنح عملائنا مجموعة من الخدمات التي تفوق الحماية التأمينية المتعارف عليها لنواكب متطلبات العصر الحديث والنمط السريع للحياة اليومية. تعكس شراكتنا الجديدة مع ليفربول التزامنا بأن نكون دائماً شريكًا داعماً لعملائنا، يمكنهم الاعتماد عليه ليساندهم في التحضير لأهم اللحظات في حياتهم، مثل الكثير من مشجعي ليفربول ودعمهم غير المشروط لفريقهم.”

والتزامًا بشعارنا في شركة أكسا وشعار نادي ليفربول، سنواصل معًا العمل مع فرق النادي للرجال والسيدات والمدراء والمدربين والمهنيين الصحيين لدعم هدفنا المشترك المتمثل في تعزيز أسلوب حياة مبني على الرفاهية الصحية.

شاهد أيضاً

النقابة العامة للسياحة والفنادق تشارك بفعاليات المؤتمر الدولى للطهاة

كتبت- سها ممدوح: افتتح محسن آش الله رئيس النقابة العامة للسياحة والفنادق، والذى ينظمه الاتحاد …