الرئيسية / سياحة عالمية / “دابليو إي إف” يكشف أهم 5 مدن للدراسة حول العالم ..تعرف عليها
الدراسة في الخارج

“دابليو إي إف” يكشف أهم 5 مدن للدراسة حول العالم ..تعرف عليها

كتب – محمود السعيد :

يريد البعض الدراسة في الخارج ليس من أجل المحتوي التعليمي فقط ولكن من أجل التعرف علي شعوب وثقافات جديدة وعادات وتقاليد جديدة ..وهناك نوع أخر يريد البحث عن مستوي معيشة أفضل وضمان مستقبل له بسبب انخفاض مستوي المعيشة في الدولة التي نشأ فيها .

فبالرغم أنه من الجيد أن تدرس في أحد عواصم الدول الأوربية إلا أنك سوف تواجه العديد من المشكلات بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة وارتفاع تكاليف ممارسة العديد من الأنشطة داخل تلك المدن .

باريس

نشر موقع “دابليو إي إف” دليل لأافضل 5 مدن للدراسة حول العالم حيث جاءت “باريس” عاصمة فرنسا في المركز الخامس وتتميز بطابع ثقافي ومعماري رائع بالإضافة إلي توفير فرص العمل لوجود أفضل الشركات العالمية بها .

مونتريال

وفي المركز الرابع أتت مدينة “مونتريال” الكندية بعد “باريس” وتعد تعدد الثقافات ومودة شعبها وممارسة الحرية في أسمي صورها أهم الأسباب التي جعلتها تحتل هذا المركز .

ملبورن

إحتلت “ملبورن” المدينة الأسترالية الساحرة المركز الثالث وموقعها الرائع هو ما جعلها مقصد للعديد من الطلاب حول العالم ..تحتوي “ملبورن” علي العديد من الشواطيء الجميلة والعديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها طوال العام .

طوكيو

جاءت مدينة “طوكيو” العاصمة اليابانية في المركز الثاني ويرجع الفضل الي ذلك الي وجود مستوي تعليمي رائع من أروع الأنظمة التعليمية في العالم وإحتوائها علي مركز مالي وتجاري عالمي يوفر العديد من فرص التدريب والعمل .

لندن

إحتلت العاصمة الإنجليزية “لندن” المركز الأول عن جدارة والتي تحتوي علي علي جامعات عديدة ومكتبات عالمية والعديد من فرص التدريب والعمل للطلاب .

شاهد أيضاً

انطلاق ماراثون جيت سكي للمحترفين والهواة لتنشيط السياحة فى عجمان

انطلاق ماراثون جيت سكي للمحترفين والهواة لتنشيط السياحة فى عجمان

وكالات: يشهد كورنيش عجمان يوم الجمعة المقبل انطلاق مهرجان عجمان البحري الثاني بسباق ماراثون جيت …