الرئيسية / توريزم نيوز / “الصوت والضوء” تقيم عروضاً مجانية للمنتخبات المشاركة فى بطولة أفريقيا
سامح سعد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة

“الصوت والضوء” تقيم عروضاً مجانية للمنتخبات المشاركة فى بطولة أفريقيا

كتبت- مروة الشريف:

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، عن إقامة عروض الصوت والضوء بمناطق ( الهرم – أبوسمبل – الكرنك – فيلة – إدفو ) للمنتخبات المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية مجانا، وذلك تحت رعاية وزارة قطاع الأعمال والشركة القابضة للسياحة والفنادق.

وقال سامح سعد رئيس الصوت والضوء، إنه بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة تم دعوة الوفود الرسمية والفرق المشاركة ببطولة الأمم الأفريقية فى عروض الصوت والضوء بكل اللغات مجانا فى مناطق الصوت والضوء الخمسة خلال فترة البطولة، ليس هذا فقط بل ومنح الجماهير الأفريقية لجميع الفرق خصم خاص لتكون التذاكر بسعر تذكرة المصريين 65 جنيها بدلا من 250 جنيها.

وأضاف “سعد”، في تصريحات صحفية، أن عام ٢٠١٩ هو بداية قوية لفتح سوق سياحى إفريقي بمصر، فمع تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي والاستعداد لتنظيم بطولة أمم أفريقيا وبدء فعاليات أسوان عاصمة للشباب الأفريقي في هذا العام، وماتقوم به الآن الشركة القابضة للسياحة والفنادق فى دعم شركة مصر للسياحة فى زيادة الحركة السياحية الأفريقية لمصر، كل هذا عوامل تدفع الحركه السياحيه الأفريقيه بمصر وكل هذا يعطي رسالة للعالم كله بأمن واستقرار مصر.

وتابع: لذا فالصوت والضوء يحرص دائما على المشاركة المجتمعية والعمل على النهوض بمصرنا ونشر السياحة الثقافية، وقد أقيم مؤخرا حفل القرعة للبطولة على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الهرم وكانت بصورة مشرفة جذبت انتباه العالم ونستعد الآن لاستقبال الوفود المشاركة من جميع الجنسيات ليتعرفوا على حضارات مصر العظيمة.

وتنظم مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الخامسة وبهذا تعتبر مصر أكثر الدول الأفريقية تنظيما لهذه البطولة، ويشارك فى هذا العام 24 فريق، وتقام البطولة خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو على 6 ملاعب موزعة على أربع مدن.

 

 

شاهد أيضاً

افتتاح مدرسة تواصل بعزبة خير الله لتعليم الأطفال وتدريبهم على الحرف

افتتاح مدرسة تواصل بعزبة خير الله لتعليم الأطفال وتدريبهم على الحرف

كتب – أحمد رزق : شهدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية يرافقها اللواء …