الرئيسية / توريزم نيوز / “توماس كوك”: ارتفاع الحجوزات السياحية لمصر 15% فى الصيف و57% الشتاء القادم
بعد وفاه توماس كوك.. ثغرة تبقى فنادقها على قيد الحياة
بعد وفاه توماس كوك.. ثغرة تبقى فنادقها على قيد الحياة

“توماس كوك”: ارتفاع الحجوزات السياحية لمصر 15% فى الصيف و57% الشتاء القادم

افتتاح فندقيين جديدين بمدينة الجونة خلال شهري أغسطس وأكتوبر المقبلين

كتب- قاسم كمال:

أعلنت مجموعة “توماس كوك” البريطانية، عن زيادة الطلب علي المقاصد السياحية في مصر خلال موسمي الصيف الحالي، والشتاء المقبل.

وقال رئيس إدارة الرحلات السياحية بالمجموعة، ويل واجوت، إن الحجوزات السياحية لمصر ارتفعت بنسبة 15% فى الصيف الحالي، و57% فى شتاء 2019/2020، مشيرا إلي أن مصر تثبت أن لديها شعبية كبيرة بين عملاء المجموعة خلال الفترة الحالية.

وكانت المجموعة قد أعلنت في بيان لها، أمس، تناقلته الصحف البريطانية، عن افتتاح فندقين جديدين فى مدينة الجونة بالغردقة خلال نهاية العام الجاري.

وأوضحت أنه سيتم افتتاح فندق The Cook’s Club فى أغسطس المقبل، وفندق Casa Cook في أكتوبر من العام الجاري.

وقال رئيس إدارة الرحلات بالمجموعة، إن الفندقين الجديدين “Cook’s Club” و “Casa Cook”، سيكونان إضافة رائعة لعروض العطلات الخاصة بالمجموعة في مصر، يمكن من خلالهما استقطاب لاعبي الجولف وعشاق الرياضات المائية، وكذلك السياح الذين يبحثون عن مقصد شتوي مشمس بسعر رائع”.

وكانت شركة أوراسكوم للفنادق، التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، قد أعلنت في ديسمبر الماضي، عن توقيع اتفاقية مع شركة توماس كوك للسياحة، لإنشاء فندق “كاسا كوك” بالجونة وتجديد فندق “أرينا إن الجونة”، بإجمالي قيمة استثمارية لكلا الفندقين بلغت 200 مليون جنيه.

ويضم فندق “كاسا كوك” نحو 100 غرفة، كما يضم  فندق “أرينا إن الجونة”، والذي تم تغيير اسمه إلى “كوكس كلوب”، 144 غرفة وحمام سباحة كبير.

شاهد أيضاً

انتهاء البنية التحتية لـ 25 نقطة بمشروع مسار العائلة المقدسة فى 8 محافظات

انتهاء البنية التحتية لـ 25 نقطة بمشروع مسار العائلة المقدسة فى 8 محافظات

كتبت – دعاء سمير : استضافت وزارة التنمية المحلية اجتماعاً موسعاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس …