الرئيسية / توريزم نيوز / “مصر الجميلة ” .. توجه رسالة إلي العالم من إستاد القاهرة .
حفل إفتتاح أمم أفريقيا

“مصر الجميلة ” .. توجه رسالة إلي العالم من إستاد القاهرة .

كتب – محمود السعيد :

تكلمت معظم الصحف العالمية عن حفل افتتاح أمم أفريقيا 2019 المقام في إستاد القاهرة بحضور العديد من رموز كورة القدم ورئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي ” ..وأكدت الصحف أن حفل افتتاح البطولة الأفريقية في إستاد القاهرة الذي جمع بين منتخبي مصر وزيمبابوي كان علي أعلي مستوي وغلب عليه التنظيم الرائع والعروض الاستعراضية المدهشة .

وفازت مصر بهدف للاشيء على المنتخب الزيمبابوي لتضمن أول ثلاث نقاط في سباق البطولة الأفريقية التي يشارك بها 24 فريق وأحرز هدف مصر الوحيد عن طريق محمود حسن “تريزيجيه” في الدقيقة 41 من زمن أحداث الشوط الأول ليهدي منتخب الفراعنة نقاط المباراة الثلاث.

وأكدت الجارديان أن تضاريس مصر وملامحها ظهرت بشكل رائع على قطعة القماش الضخمة التي امتدت بطول الملعب، وأصبحت مغطاة بالألوان لتشكل استعراضًا رائعًا.

حفل افتتاح أمم أفريقيا

وقالت إن الألعاب النارية انطلقت في أرضية الملعب خلال حفل الافتتاح، فضلًا عن استعراضات لمؤديين راقيين يرتدون زي الفراعنة، مؤكدة أن فريق العمل “محترف وراقٍ للغاية ” وأجواء رائعة.

حفل إفتتاح أمم أفريقيا

فيما وصفت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية، الذي أقيم في العاصمة، بأنه مذهل، خاصة في ظل الاستعراضات المميزة.

حفل إفتتاح أمم أفريقيا

صحيفة “أس” الإسبانية وصفت حفل الافتتاح في استاد القاهرة الدولي بأنه “مبهر” مؤكدة أنه يليق بالنسخة التاريخية للبطولة والتي ستشهد مشاركة 24 منتخبًا لأول مرة.

شاهد أيضاً

افتتاح مدرسة تواصل بعزبة خير الله لتعليم الأطفال وتدريبهم على الحرف

افتتاح مدرسة تواصل بعزبة خير الله لتعليم الأطفال وتدريبهم على الحرف

كتب – أحمد رزق : شهدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية يرافقها اللواء …