الرئيسية / تكنوترافيل / “ديري لاندوندري” يقدم خدمة تلفزيون Apple Monscierge في الغرف

“ديري لاندوندري” يقدم خدمة تلفزيون Apple Monscierge في الغرف

كتب- محمود قورة:

أطلق فندق Bed and Breakfast Derry أول تلفزيون لشركة أبل يختص بالضيافة، لمنح الضيوف خدمة ترفيهية جديدة.

حيث تساعد منصة Connect Monscierge المستهلكين وموظفي الفندق على التواصل من خلال الأجهزة المحمولة والكمبيوتر اللوحي وشاشة لمس كبيرة الحجم ومنصة مركزية قائمة على الويب تدير محتوى الممتلكات، كما تتضمن الميزات مشاركة الشاشة للسماح للزائرين الدوليين بمشاهدة القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى خدمات الاشتراك المباشر في البث المباشر مثل نتفليمس إلى الشاشة داخل الغرفة.

قال بول ساكسبي، مدير التسويق في فندق Bed and Breakfast Derry يستخدم فى الفندق أحدث التقنيات في أيرلندا الشمالية، ومن الرائع أن نرى العقار يقود الطريق لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتعزيز تجربة الضيوف”. مضيفا: “مع مزيج من منصة Apple TV Monscierge وتقنية برامج الحجز في eviivo، وجد الفندف مجموعة واسعة من المزايا لكل من الفندق وضيوفه”.

وأضاف ماركوس روبنسون، الرئيس التنفيذي لشركة Monscierge، قائلاً: “إن ربط تطبيق حجز الفنادق مع حل الترفيه في الغرفة هو فوز لكل من موظفي الفندق والضيوف، كما أنه يساعد بشكل خاص في تنظيم معايير الخدمة ومواكبة توقعات المسافرين، والتي تتضمن في كثير من الأحيان الحصول على نفس الخبرات الرقمية (للضيف أكثر من تلك التي سيحصلون عليها في منازلهم”.

 

اقرأ المزيد:

“حياة” العالمية تكشف النقاب عن العلامة التجارية الجديدة لفندق “Urcove”

“فورسيزونز” تعتزم افتتاح فندقا جديدا فى مينابوليس 2022

شاهد أيضاً

كريم سامي : نيرك ينتج 300 عربة سكك حديدية سنوياً وتوفير 2000 فرصة عمل

كريم سامي : نيرك ينتج 300 عربة سكك حديدية سنوياً ويوفير 2000 فرصة عمل

كتب – أحمد رزق : قال المهندس كريم سامي سعد رئيس مجلس إدارة شركة سامكريت …