الرئيسية / مسافرون / “الاتحاد للطيران” تسير 4 رحلات إسبوعية للإسكندرية 2 يوليو
الاتحاد للطيران
الاتحاد الإماراتية للطيران

“الاتحاد للطيران” تسير 4 رحلات إسبوعية للإسكندرية 2 يوليو

وكالات:

أعلنت شركة الاتحاد للطيران، عن تسيير 4 رحلات أسبوعية إلى الإسكندرية خلال الفترة ما بين 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث تغادر الرحلات من أبوظبي في تمام الساعة 02.15 ظهراً كل يوم سبت وأحد وثلاثاء وخميس لتصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 04.00 عصرا.

وتضمّ مدينة الإسكندرية مجموعة من أبرز المعالم التاريخية والأثرية وتجمع بين فنون العمارة من الحقب التاريخية المختلفة مثل العصر الروماني، وتحتضن مكتبة الإسكندرية ومنارة الإسكندرية، إحدى عجائب العالم القديم.

وقال روبن كامارك، رئيس الشؤون التجارية لمجموعة الاتحاد للطيران، إن الإسكندرية تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجا في أوساط المقيمين بدولة الإمارات وتم إطلاق رحلاتنا الموسمية إلى المدينة لاستقطاب السياح خلال فترة ذروة الصيف حيث ستكون هذه الوجهة خيارًا مناسبًا لكثير من السائحين الزائرين القادمين من الإمارات ممن يرغبون في الاستمتاع بموسم العطلات في هذه المدينة الساحلية.

وبحسب الشركة سيبلغ إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة الوطنية بعد إضافة الرحلات الموسمية إلى 32 رحلة أسبوعية بين أبو ظبي ومصر، من بينها 28 رحلة إلى القاهرة وأربع رحلات إلى الإسكندرية.

شاهد أيضاً

تأجيل المعرض الدولي للطيران والفضاء فى السعودية بسبب كورونا

تأجيل المعرض الدولي للطيران والفضاء فى السعودية بسبب كورونا

وكالات: قرر نادي الطيران السعودي تأجيل إطلاق النسخة الثانية من المعرض الدولي للطيران والفضاء، الذي …