الرئيسية / تكنوترافيل / الشركة الدولية للسفر تطرح 3 تقنيات من الواقع الإفتراضي للمسافرين

الشركة الدولية للسفر تطرح 3 تقنيات من الواقع الإفتراضي للمسافرين

كتب- محمود قورة:

أعلنت الشركة الدولية للسفر INTOSOL، عن خطط لتطوير 3 تقنيات جديدة تتيح للمسافرين رؤية معلومات وفيديوهات عبر تقينة الواقع الإفتراضي قبل السفر للخارج.

وتأتى الميزة الأولى VIRTOSOL II وتحتوى على معارض صور ومقاطع فيديو محدّثة لتزويد المستهلك بمعاينة تفاعلية لعطلتهم، كما يتضمن خريطة مفصلة للعالم الرقمي.

كما يستخدم VIRTOWORLD تكنولوجيا الواقع الافتراضي (VR) لتزويد العملاء بتجربة معاينة افتراضية غامرة لرحلة قادمة محجوزة مع INTOSOL، ويمكن للعملاء غير المؤهلين رؤية الرحلات المتاحة التي تقدمها شركات السفر.

التقنية الثالثة، VIRTOSOL @ STREET هو تطبيق جوال يوفر للضيوف دليل سفر شخصي طوال رحلتهم بما في ذلك بيانات الملاحة والنصائح عن مناطق الفنادق والمطاعم.

اقرأ المزيد:

الخطوط النرويجية تقدم خدمة “الواي فاي” غير المحدود على متن طائراتها

وقال راينر سبيكويوس، الرئيس التنفيذي لـINTOSOL: “عند تطبيقه، ستكمل التقنيات تجربة العميل بالكامل، بالإضافة إلى المساعدة إعداد الأوراق المطلوبة لأي حجوزات أخرى تتعلق ببلد السفر. مضيفا: “نواصل تطوير إستراتيجية لزيادة الإيرادات عبر قسم تصميم السفر الخاص ومجموعة SOUL الخاصة من الفنادق المملوكة والمدارة وأتطلع إلى الأمام لتوفير المزيد من التحديثات مع تقدمنا”.

ومن المقرر أن تطلرح التقنيات الثلاث داخل المطارات العام المقبل.

 

شاهد أيضاً

هواوي تكشف عن هاتف يقيس درجة حرارة الجسم للكشف عن تداعيات كورونا

هواوي تكشف عن هاتف يقيس درجة حرارة الجسم للكشف عن تداعيات كورونا

توريزم ديلى نيوز – وكالات : سجلت شركة هواوي الصينية براءة اختراع جديدة، تتعلق بقياس درجة …