الرئيسية / مسافرون / “الاتحاد للطيران” تسير 32 رحلة أسبوعية إلى مصر خلال الصيف
"الاتحاد" أول شركة طيران إماراتية تستخدم السجلات الفنية الإلكترونية
الاتحاد للطيران

“الاتحاد للطيران” تسير 32 رحلة أسبوعية إلى مصر خلال الصيف

ترجمة – أميرة أحمد:
أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية، عن إطلاق رحلاتها الموسمية الجديدة التى تشمل كل من مصر وعمان أربع مرات في الأسبوع بين 2 يوليو المقبل وحتى 31 أغسطس 2019.

وقال موقع “كوندى ناست ترافيلر”، إن الرحلات جاءت لتلبية الطلب الكبير على محافظة الإسكندرية بمصر، والتى تتميز بشواطئها الجميلة التي تمتد على طول ساحل البحر المتوسط، بالإضافة إلى وتاريخها الغني ، بينما تحظى صلالة بعمان بالإعجاب بجمالها الطبيعي وثقافتها.

وقال روبن كامارك، الرئيس التجاري لمجموعة الاتحاد للطيران: “تعتبر الإسكندرية وصلالة مقصدان شهيران للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن مناطق بعيدة، سواء كانوا يبحثون عن قضاء بعض الوقت مع العائلة أو الأصدقاء خلال العطلة الصيفية، أو التخطيط لزيارة الساحل الجنوبي المذهل لشبه الجزيرة العربية خلال الخريف، ونحن على يقين من أن ضيوفنا سيستمتعون بكل ما توفره هذه الوجهات الجديدة”.

وأشار الموقع المتخصص فى السياحة والسفر إلى أنه بالإضافة إلى هاتين الوجهتين الموسميتين الرائعتين، ستقوم شركة الاتحاد بتشغيل 25 رحلة أسبوعياً إلى عمان، و 21 رحلة أسبوعية إلى مسقط وأربع رحلات إلى صلالة، وستقوم شركة الطيران أيضًا بتشغيل 32 رحلة أسبوعيًا إلى مصر ، منهم 28 رحلة إلى القاهرة، و 4 رحلات إلى الإسكندرية.

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 37 رحلة بينها جوانزو والمدينة المنورة لنقل 3800 راكب غداً

مصر للطيران تسير 37 رحلة بينها جوانزو والمدينة المنورة لنقل 3800 راكب غداً

كتبت – مروة السيد : تسير الشركة الوطنية مصر للطيران ، غداً الأربعاء 12 ديسمبر، 37 …