الرئيسية / لايف استايل / قولي برجك إيه..! هقولك أفضل وجهة سياحية تناسبك

قولي برجك إيه..! هقولك أفضل وجهة سياحية تناسبك

image_print

كتبت – سهيلة الخولي :

يربط كثير من الناس ومحبو السياحة الأبراج بوجهتم السياحية علي حسب أبراجهم ، فيختارون المدينة التي يقومون بزيارتها علي حسب ميولهم ورغبتهم التي تتفق مع أبراجهم.

وإليكم الأبراج ومايناسبه من الوجهة السياحية:

برج الحمل : يتميز بأنه برج ناري يتمتع بشخصية استقلالية لا يشاركها أحد في اتخاذ القرارات ، كما أنه يمتلك ثقة عالية في النفس، يهوى الحركة ، فيحب أصحاب هذا البرج المدن حارة المناخ، إلى جانب رغبتهم لاكتشاف الجوانب الجديدة، فالوجهة السياحية الأفضل بالنسبة لهم هو “إمارة دبي”.

برج الثور : يتميز بأنه برج ترابي ذو شخصية قوية عنيدة، أصحاب هذا البرج يتميزون بالتلقائية والعفوية ، ويعملون بكل جد لأجل تحقيق أهدافهم ، فيميل أصحاب هذا البرج إلي الأماكن باذخة الجمال والمتقدمة في الخدمات والإمكانيات ، فخيارهم الأمثل ولاية “كاليفورنيا”.

برج الجوزاء : هو برج هوائي الطبع الغالب علي أصحاب هذا البرج هي التقلبات المزاجية ، كما أنهم يتميزون بحبهم لتكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضوركبير ، و يحب أصحاب هذا البرج الخيارات متنوعة الثقافات والحضارات، فالوجهة السياحية الأفضل لهم مدينة “لندن”.

برج السرطان : هو برج مائي،يتميز بأنه مزاجي جدا لا يعجبه شيء بسهولة وهو شخصية لطيفة تعامل الآخرين بلطف ، يميل أصحاب هذا البرج للخيارات ذات الطابع الحميم والعائلي، “فاليونان” أفضل وجهة سياحية لهم.

برج الأسد : هو برج ناري، متفائل جدا ومقبل على الحياة ، كما أنه يشتهر بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ، كما يتمتع بالقوة إرادة وتخطيط عالي ودقيق ،فاختيارات  أصحاب هذا البرج تتجه دائما للفخامة والجمال والخدمات العالية، فوجاهتهم السياحية الأفضل هي “باريس”.

برج العذراء : هو برج ترابي، حيث يتميز مواليد العذراء بالذكاء والقدرة العالية على التحليل وفي نفس الوقت لا تغريه الأضواء والشهرة ، فوجهتم السياحية الأفضل “روما” ، لكثرة المعالم التاريخية والعمرانية بها ، وهذا ما يناسب أصحاب برج العذراء من طبيعتهم المتجه للجمال والجوانب الحضارية.

برج الميزان : هو برج هوائي، معروف بدوبلوماسيته ورومانسيته المفرطة ، فوجهتهم السياحية الأفضل هي “أسبانيا” ، حيث يميل أصحاب هذا البرج للخيارات المجنونة والتي تتناسب مع مزاجهم المتقلب ، فأسبانيا متقلبة الطقس، المتطرفة الجمال.

برج العقرب : هو برج مائي، يتميز بعزيمته القوية، كما أنه عاطفي جدا، ويتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل ، فطبيعة أصحاب هذا البرج رومانسية وتميل للخصوصية ، والابتعاد عن الأعباء الاجتماعية الثقيلة، فالوجهة السياحية المناسبة لهم هي “فينيسيا”.

برج القوس :برج ناري، يتميز طبعه بأنه دائما متفائل ، يحب المرح وروحه جميلة ويتمتع بالذكاء والاستقامة والفلسفة العميقة ، كما يميل أصحاب هذا البرج للخيارات الغنية بالثقافة والحضارة ، فوجهتم السياحية المفضلة هي “مصر” والقاهرة بأهراماتها الشامخة.

برج الجدي : هو من الأبراج الترابية ،يتميز بأنه شخصية عملية وعاقلة وطموح، كما يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر ، بالإضافة إلي أنه منظم و روحه تميل للمرح ، فمدينة “براغ” الخيار السياحي الأمثل لهم.

برج الدلو : هو برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته ، كما أن أصحاب هذا البرج يميلون للاهتمام بالسياسة والتاريخ والحضور القوي للدولة ، فوجهتهم السياحية الأمثل هي “بارلين”.

برج الحوت : هو برج مائي، معروف بخياله الواسع جدا وحساسيته المفرطة ، كما أنهم يميلون للخيارات العاطفية والرومنسية والتي تشجع على التأمل والاسترخاء، فالوجهة السياحية الأفضل لهم “اليابان”.

 

شاهد أيضاً

صورة “الهضبة” تحتل ساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك

كتبت- سها ممدوح: احتفت منصة الموسيقي الأشهر في العالم “سبوتيفاي” بالنجم العالمي عمرو دياب ، …