الرئيسية / فنادق و منتجعات / ماريوت تفتتح منتجعاً جديداً فى المالديف

ماريوت تفتتح منتجعاً جديداً فى المالديف

كتبت – أميرة أحمد:
أعلنت جيه دبليو ماريوت، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، اليوم، عن إفتتاح منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف في جزيرة فاجارو الواقعة ضمن جزر شافياني المرجانية في المالديف.

ويشكل المنتجع الجديد أول منشأة لعلامة جي دبليو ماريوت التابعة لماريوت الدولية في هذه الوجهة السياحية، بموقع على بعد 55 دقيقة فقط بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه.
ويحتوي المنتجع على 60 فيلا واسعة بمساحات تبدأ مما يقارب 2520 قدم مربع، شاملة مسابح خاصة ومنصات خشبية للتشمس.

وتقع فيلات الديلوكس المرتكزة فوق الماء والفيلات الواقعة على سطح الماء والمكونة من طابق على الواجهة الشاطئية لمياه المحيط الهندي، مع إطلالات على الجهة الشرقية أو الغربية.

واستوحي تصميم كل غرفة في المنتجع من المناطق الطبيعية المحيطة والثقافة المحلية لجزر المالديف، فيما تذكّر الأسطح المصنوعة من القش في الفيلات بقوارب الدوني وسفن الصيد التقليدية، كما تذكر الأسقف المائلة بطيور مالك الحزين البيضات وهي تغمس رؤوسها في الماء.

وقال ميتزي جاسكينز، نائب الرئيس والمدير العالمي لعلامة جيه دبليو ماريوت: “يسرنا أن نجلب جيه دبليو ماريوت إلى هذه الوجهة الرائعة. . سيُلهم منتجع الجزيرة هذا ضيوفنا من خلال التركيز على الرفاهية الشاملة والتجارب المُثرية والمدروسة بعناية، ليعشوا اللحظة ويجتمعوا مع أحبائهم للتمتع بملاذ ينعش الجسم والعقل والروح”.

ويضم المنتجع خمسة مطاعم توفر أروع التجارب، بدءًا من المأكولات البحرية المالديفية التقليدية إلى المطبخ التايلاندي الفريد في مطعم على قمة شجرة، وأطباق التيبانياكي اليابانية، إلى جانب حديقة الطهاة لتزويد المنتجع بالمنتجات الطازجة اليومية، فضلًا عن توفر خدمات تناول الطعام داخل الفيلا على مدار 24 ساعة.

وللعائلات المسافرة برفقة الأطفال، يضم المنتجع نادي”ليتل جريفينز” الخاص من علامة جيه دبليو والذي يحتوي على سفينة قراصنة بطول 43 قدمًا ومنطقة نوم للأطفال، كما تقام سلسلة ألعاب وأنشطة تعليمية ليحظى الضيوف الصغار بساعات من المرح والترفيه.

شاهد أيضاً

نسب الإشغال بفنادق مدينة العقبة فى أدنى مستوياتها مقارنة بالأعوام السابقة

عطلة عيد الاستقلال ترفع إشغالات الفنادق في العقبة الأردنية إلى 92%

كتبت- سها ممدوح: قال رئيس جمعية الفنادق الأردنية، عبد الحكيم الهندي، السبت، إن نسب إشغال …