الرئيسية / قضايا الساعة / “أون ذا بيتش”: مصر ثالث أفضل الوجهات السياحية للبريطانيين فى 2020
البطوطي لـ الشرق الأوسط : 3 مجموعات من الإجراءات لوقف إنهيار قطاع السياحة
البطوطي لـ الشرق الأوسط : 3 مجموعات من الإجراءات لوقف إنهيار قطاع السياحة

“أون ذا بيتش”: مصر ثالث أفضل الوجهات السياحية للبريطانيين فى 2020

كتب- قاسم كمال:

كشف بحث لمجموعة “أون ذا بيتش” البريطانية لحجز الرحلات السياحية عبر الإنترنت، عن عودة مصر بقوة للوجهات السياحية المفضلة للبريطانيين خلال موسم السياحة الشتوى 2019/2020.

واحتلت مصر المرتبة الثالثة بقائمة أفضل الوجهات السياحية للبريطانيين فى 2020، ولا تزال منتجعات الغردقة ومرسى علم أكثر المناطق شعبية لدى السياح فى بريطانيا، قبل عودة شرم الشيخ التي طال انتظارها العام المقبل.

وكانت العديد من شركات السياحة البريطانية، قد أعلنت عن استئناف رحلاتها لشرم الشيخ، فى أعقاب رفع الحكومة البريطانية جظر السفر عن شرم الشيخ فى أكتوبر الماضى، والذى استمر نحو 4 سنوات.

ووفقا لـ”أون ذا بيتش”، احتلت إسبانيا المرتبة الأولى بقائمة أكثر الوجهات السياحية شعبية بالنسبة للبريطانيين في شتاء 2020.

وتعد جزر الكناري في تينيريفي ولانزاروت وفويرتيفنتورا، هي أكثر الوجهات الإسبانية شعبية لدى البريطانيين هذا الشتاء، ومع ذلك فإن بيانات الحجز تكشف أيضًا عن تزايد شعبية المناطق المفضلة فى الصيف، مثل كوستا بلانكا وكوستا ديل سول خلال فصل الشتاء.

وقفزت البرتغال من المركز الثالث في العام الماضي إلى المرتبة الثانية بقائمة أكثر الوجهات شعبية للبريطانيين هذا الموسم الشتوي.

فى حين جاءت مالطا فى المرتبة الرابعة، تلتها المغرب، وقبرص، وتركيا، والمكسيك، وتايلاند، والرأس الأخضر.

 

شاهد أيضاً

مصر تحظر دخول الأجانب أراضيها بدون تحليل بي سي أر وتستثنى 3 محافظات

مصر تحظر دخول الأجانب أراضيها بدون تحليل بي سي أر وتستثنى 3 محافظات

كتبت – سها ممدوح : أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء المصري، قرارا بحظر دخول جميع …