الرئيسية / فنادق و منتجعات / مطعم سونتايا بسانت ريجيس السعديات المحطة الأخيرة لمهرجان مذاق شرق آسيا
مطعم سونتايا
مطعم سونتايا بمنتجع سانت ريجيس السعديات

مطعم سونتايا بسانت ريجيس السعديات المحطة الأخيرة لمهرجان مذاق شرق آسيا

كتبت – مروة السيد :

يستضيف مطعم سونتايا بمنتجع سانت ريجيس السعديات، المحطة الأخيرة من مهرجان مذاق جنوب شرق آسيا ما بين 13 إلى 17 يناير الجاري ويتمتع مطعم سونتايا بشعبية كبيرة.

وفي ختامٍ رائع لجولة الطهي الكبرى سوف يستضيف المطعم الآسيوي الحائز على جوائز الطاهي التنفيذي فوك نجوين مينه القادم من منتجع وسبا جي دبليو ماريوت فو كوك إميرالد باي، الذي سيحرص على إعداد قائمة خاصة تضمّ أشهى الأطباق الفيتنامية الأصيلة.

يحمل الشيف فوك، الحائز على العديد من الألقاب المرموقة لمهاراته الإدارية العليا ووصفاته الإبداعية، معه إلى مطبخ “سونتايا” أكثر من 15 عاماً من الخبرة في العمل داخل مطابخ الفنادق الفاخرة في هوي آن، هانوي، البحرين ودبي.

ويقول فوك نجوين مين، الطاهي الضيف في منتجع سانت ريجيس السعديات: “الطعام الفيتنامي صحي وغني بالنكهات الطازجة، حيث يتمّ استخدام الأعشاب العطرية بكميات كبيرة مع الالتزام بالحدّ الأدنى لاستخدام الزيوت ومنتجات الألبان”.

مُضيفاً: “تحظى الأطباق المُخصّصة للمشاركة بشعبية كبيرة هذه الأيام، وتركّز النكهات الرئيسية في كافة أطباقنا على صلصة الصويا، صلصة السمك المخمرة، معجون الروبيان والليمون وأنواع مختلفة من الريحان، النعناع والكزبرة. ”

تبدأ قائمة الطعام المتوافرة لمدة 5 أيام من 13-17 يناير، مع مجموعة لا تقاوم من المقبلات، بما في ذلك لفائف سبرينغ رولز البحرية، الفطائر الفيتنامية وسلطة البوميلو، بالإضافة إلى حساء المعكرونة مع اللحم البقري أو الدجاج.

وفيما يخصّ الأطباق الرئيسية، قام الشيف فوك بتجميع تشكيلة مغرية من الأطباق المميزة مثل القريدس المقلي، القاروص المشوي، البط المشوي، الدجاج المشوي ولحم البقر المقلي.

وسينتقل ضيوف سونتايا إلى الشوارع الشعبية في فيتنام لتناول أشهى أنواع الحلويات الأصيلة، مع وصفات تقليدية لسلطة شاي لونجان وشوربة جوز الهند والبوميلو.

«سونتايا» الذي يعني مغيب الشمس باللغة التايلاندية، يمثل وجهة خيالية بين مجموعة مقصورات مذهلة تتمتّع بإطلالة رائعة على الشاطئ الساحر للمنتجع ومياه بحر الخليج العربي الفيروزية. كما تُسهم أجوائه الرائعة، الدافئة والجذّابة في جعله المكان المُفضّل للعائلات والأصدقاء والسيّاح.

إقرأ أيضاً :

أجواء احتفالية مُميّزة خلال موسم الأعياد بمنتجع سانت ريجيس السعديات

منتجع سانت ريجيس السعديات المكان المثالى لإستعادة الحيوية فى أبو ظبى

 

شاهد أيضاً

معدلات حجوزات الفنادق غير مسبوقة على الإطلاق والصعيد والقاهرة تتصدر

فنادق القاهرة فى المرحلة الثالثة من تطبيق اشتراطات الممارسات الخضراء

كتبت -سها ممدوح: أكد قال رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …