الرئيسية / تكنوترافيل / الاتحاد للشحن توقع اتفاقية شراكة مع منصة ويب كارجو للشحن الرقمي
شركة الاتحاد للشحن تمضياتفاقية شراكة مع منصة ويب كارجو
شركة الاتحاد للشحن تمضياتفاقية شراكة مع منصة ويب كارجو

الاتحاد للشحن توقع اتفاقية شراكة مع منصة ويب كارجو للشحن الرقمي

كتبت- وكالات- سهيلة الخولي: أعلنت شركة الاتحاد للشحن الإماراتية عن توقيع اتفاقية جديدة في مجال الشحن الرقمي مع منصة “ويب كارجو” التابعة لمجموعة فريتوس” ، والهدف من الشراكة الارتقاء بالعملاء إلي مستويات أعلي وأفضل.

تعد شركة الاتحاد للشحن الإماراتي من أهم شركات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران ، بينما تعتبر مجموعة “فريتوس” أكبر منصة عالمية تقدم أسعار الشحن الجوي وإجراء حجوزات الشحن إلكترونيا.

تهدف الشراكة التوسيع في نطاق عمليات الاتحاد للشحن الرقمية لتبلغ إلي ما يزيد عن 1700 عميل للشحن الجوي عالميا.

بعدما تم إطلاق منصة الاتحاد للشحن وشهدت نجاح باهر حتي صارت تسجل 50% من إجمالي حجوزات الشحن ، فعملت المنصة علي توفير قناة استراتيجية للاستفادة من خدمات الحجز الرقمي.

بداية قوية

صرح “روي فيدلر” رئيس شئون التقنية والابتكار للاتحاد للشحن بأن إطلاق المنصة هي البداية القوية لمشاريعهم في عام 2020 ، وفي عام 2019 تم إطلاق عدد من المبادرات لتأهيل العملاء وتحسين الوصول إلى خدمات الاتحاد للشحن وتعريفها علي نطاق أكبر.

وقال: سنطرح منتجاتنا عبر منصة “ويب كارجو” في الأشهر القادمة وذلك بفضل الجهود المبذلة ،كما سيصبح “ويب كارجو” شريك رئيسي ليعزز التواصل الرقمي مع وكلاء الشحن في العالم وخاصة الأسواق الأوروبية.

 الاتحاد للشحن

أما بالنسبة لرئيس التفيذي لـ”ويب كارجو” ” مانيل جاليندو” قال :صار مفهوم الشحن الجوي الرقمي من المعايير الأساسية في القطاع، ونحن سعداء بأن نكون من الرائدين في المجال بالشراكة مع مبدعين مثل شركة الاتحاد للشحن”.

أضاف جاليندو: تعد منصة ويب ككارجو الاختيار الأول في مجال الشحن الجوي الرقمي بالنسبة لعملاء الشحن الجوي والمهتمة بالقطاع في إطار تعزيز التجارة العالمية وتوفير تجربة شحن جيدة فب القرن21″.

تطرح “ويب كارجو” مواعيد الرحلات والأسعار بشكل تدريجي في أسواق أوروبا والمملكة المتحدة خلال منصتها في الفترة المقبلة وإتاخة فرصة استعراضة للاعضاء ومقارنة الأسعار ، بالإضافة إلي الإعلان عن وظيفة الحجز الفور وتبدأ من شهر أبريل بعد استكمال الاختبارات للتأكد من تكامل الأنظمة ، كما ستتطرح في أسواق “أسبانيا، فرنسا، المملكة المتحدة” ووجود أسواق جديدة في أوروبا خلال 2020.

اقرأ أيضاً:

71 سائحاً ألمانياً يزورون المعالم الأثرية فى سوهاج

أرباح امريكانا تتراجع إلى 15 مليون جنيه فى 2019

شاهد أيضاً

تاج محل أكثر المعالم السياحية بحثًا على جوجل في العالم.. وبرج خليفة الثالث

تاج محل أكثر المعالم السياحية بحثًا على جوجل في العالم.. وبرج خليفة الثالث

كتب- قاسم كمال: تصدر ضريح تاج محل بالهند، قائمة المعالم السياحية الأكثر بحثا على محرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *