الرئيسية / مسافرون / مصر للطيران تسير أولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر 20 فبراير الجارى
مصر للطيران تبدأ أولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر وزيارة مجانية لنفرتارى
مصر للطيران تبدأ أولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر وزيارة مجانية لنفرتارى

مصر للطيران تسير أولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر 20 فبراير الجارى

كتبت- دعاء سمير: أعلنت شركة مصر للطيران، فى بيان لها، اليوم الثلاثاء، عن تسيير رحلة جديدة داخلية أسبوعيا بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر خلال الموسم الحالي.

وقال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه تقرر تسيير رحلة جديدة داخلية أسبوعيا بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر خلال الموسم الحالي قابلة للزيادة في حال الطلب، وهو ما يساهم في تنشيط الحركة السياحية من خلال ربط المدن السياحية المصرية بشبكة خطوط مصر للطيران الدولية عن طريق مطار القاهرة، وإتاحة الفرصة بسهولة أمام السائحين ومنظمي البرامج السياحية في تنظيم رحلات تضم الاستمتاع بالسياحة الشاطئية والثقافية في برنامج واحد حيث من المقرر أن تقلع الرحلة صباحا من شرم الشيخ الي الأقصر وميعاد العودة مساء من الأقصر الي شرم الشيخ.

وأضاف عادل تبدأ الشركة الوطنية في تشغيل هذه الرحلات يوم الخميس من كل أسبوع اعتبارا من يوم 20 فبراير الحالي وحتي 28 مايو القادم بأحدث طائرات مصر للطيران التي تسلمتها مؤخرا من طراز إيرباص A220-300 التي تتميز بمستوي عالي من الراحة والرفاهية، وذلك في إطار توجهات وزارة الطيران المدني، ودور الشركة الوطنية مصر للطيران في دعم و تنشيط السياحة الوافدة الي مصر والربط بين مدن الجذب السياحي المصرية.

وتسلمت شركة مصر للطيران، طائرتها الثامنة الجديدة من طراز إيرباص “A220-300” فى يناير الماضى، ضمن صفقة تشمل 12 طائرة من نفس الطراز تصل تباعا جميعها حتى يونيو المقبل.

يشار إلى أن طائرة A220-300 تضم 140 مقعدًا وتتميز بكفاءتها العالية في استهلاك الوقود والراحة الكبيرة التي يوفرها البدن الواسع ضمن فئة الطائرات ذات الممر الواحد.

وبحسب البيان، يمكن للعملاء حجز التذاكر من خلال زيارة الموقع الإلكترونيegyptair.com أو الحجز والاستفسار عن طريق خدمة الاتصالات التليفونية علي 1717 أو زيارة مكاتب مصر للطيران أو الوكلاء السياحيين.

اقرأ أيضاً:

مصر للطيران تطرح أسعاراً خاصة لـ 5 وجهات سياحية

مصر للطيران تنقل آخر وفد سياحي صيني من مصر

إعادة تشغيل خط مصر للطيران القاهرة دوسلدورف لزيادة حركة السياحة من ألمانيا

شاهد أيضاً

إيروفلوت الروسية تعلق معظم رحلاتها إلي الصين بسبب فيروس كورونا

إيروفلوت الروسية تعلق معظم رحلاتها إلي الصين بسبب فيروس كورونا

وكالات: قررت الناقلة الوطنية الروسية “إيروفلوت“، أمس الإثنين بوقف رحلاتها إلي الصين بعد تراجع السفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *