الرئيسية / لايف استايل / لكي تعرف أن شخص ما يفكر بك .. الطاقة تخبرك بما يحاولون إخفائه
لكي تعرف أن شخص ما يفكر بك بإستمرار .. الطاقه تخبرك بما يحاولون إخفائه
لكي تعرف أن شخص ما يفكر بك بإستمرار .. الطاقه تخبرك بما يحاولون إخفائه

لكي تعرف أن شخص ما يفكر بك .. الطاقة تخبرك بما يحاولون إخفائه

كتبت – دعاء سعد الدين : لكي تعرف أن شخص ما يفكر بك بإستمرار .. أثبتت دراسات علم النفس أن الطاقة تجمع بين الاشخاص اذا ما كانوا في محيط واحد.
قد تكون معجباً بشخص ما ، لكنك لست متأكدا من شعوره تجاهك. من المؤكد أنك ستبقى في وقت متأخر من الليل تفكر فيه ، وتحلم بالمستقبل الذي يمكن أن يجمعك معه ،
ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كان يفكر فيك؟ على الرغم من أننا نعتقد أنه من المستحيل معرفة ما إذا كان شخص آخر يفكر فيك فيمكنك الشعور بذلك دائمًا. هذا له علاقة أكثر باللاوعي لدينا و الطاقه التي تنقل الينا و نشعر بها من الآخرين.
وذلك أكد استشاري الصحة النفسية والزوجية وتعديل السلوك دكتور” ابراهيم البهي”
ان هناك بعض العلامات الداله علي وجود الطاقة بين الاشخاص التي تجمعهم عواطف ومشاعر متشابها .

• تكرار تفكيرك في نفس الشخص

لكل بساطه إذا كنت مهووسا بشخص ما فستفكر فيه في كثير من الأحيان إذا وجدت نفسك تفكر في شخص ما ، على وجه التحديد دون سبب ، فقد يكون السبب هو أنه يفكر فيك. هذا لا يعني أنك رأيت شيئا يذكرك به ، ما أتحدث عنه هو عندما تفكر فيه بدون أن ترى أي شيئ يذكرك به. إذا حدث هذا ، فمن الأرجح أنك في أفكاره.

• رؤيته في أحلامك.

قد لا تحلم بهذا الشخص أبدآ ، لكن جاء إلى ذهنك. يارب كيف يبدو، وما يقوله. نظرًا لأننا جميعًا متصلين عبر الطاقة ، فقد يكون ذلك علامة على مستقبلهم أو ما يحدث في حياتهم الحالية. لكن أكثر من ذلك ، ظهر في أحلامك لأنه كان يفكر فيك ، من خلال الأحلام ، أنت متصل به. في هذه الحالة في هاذه الحاله حاول أن تخبره بهاذا الحلم ثم ستتمكن من معرفة ما إذا كان يفكر فيك مؤخرًا.

• لحظات تتمكن العواطف منك

قد تمر بأفضل يوم في حياتك ، ولكن في لحظة واحدة ، تشعر بالحزن الشديد دون سبب معين. مع هذا الاندفاع من العواطف ، سيأتي شخص إلى عقلك على الفور. إذا حدث ذلك ، فهناك احتمال كبير بأن هدا الشخص يفكر فيك على الأرجح ، خاصة إذا كان قريبًا منك. قد يكون حبيبا سابقًا أو صديقا لم تره منذ فترة.

• تشعر بتفكيرهم

يمكنك تشعر بأنهم يفكرون فيك. في نهاية اليوم ، كلنا متصلين عبر الطاقة. يمكنك تنمية الوعي بشخص ما عندما يفكر فيك. عندما تكون متصلاً بشخص ما بطريقة قوية ، ستتمكن من الشعور بأنهم متصلون بك. لتشعر بهذا ، عادة ما يحدث ذلك بشكل طبيعي في داخلك. يمكنك التواصل مع مشاعر الآخرين والتعرف على الطاقة التي يخرجها الأشخاص.

• اهتمامه بمن حولك

إذا كان هناك شخص ما يفكر فيك باستمرار ، فسيبذل مجهودًا ليصبح بالقرب منك بأي طريقة ممكنة. إذا أبدى اهتمامًا بالتحدث إلى أصدقائك ، فإنه مهتم بك. إنه يحاول التأثير على أصدقائك بطريقة إيجابية حتى يتمكن من قضاء وقت أطول معك.
• تستشعر الامه.
أثبتت دراسات علم النفس امكانيه الفرد ان يستشعر بحزن من نتعامل معهم فترات طويلة حتي لو انفصلت عن شريكك منذ بضعة أشهر. على الرغم من شعورك بالرضا ، فإنك تشعر فجأة بهذا الشعور القاسي في معدتك ويخطر على بالك. في تلك اللحظة ، تشعر به. بالطبع ، أنت ترغب في التوقف عن الشعور بذلك على الفور والعودة إلى الشعور بالارتياح ، ولكن خذ هذه اللحظة لترى كيف يشعر. إنها علامة على أنه لا يفكر بك فحسب ، بل يشعر أيضا بالحزن والألم.

• صفاء ذهني يعكس ابتسامه خفيفه.

قد يأتيك خواطر ذهنية تذكرك ببعض التفاصيل التي كانت تجمعكم بكل بساطه ستجد نفسك تبتسم بهدووء , فهى الطاقة
بمعني عندما تكون في اجتماع. فتبتسم. لم يكن هناك شيء في تلك اللحظة جعلك تريد أن تبتسم ، لكن شيئًا بداخلك دفعك بشكل لا شعوري إلى السماح لأسنانك البيضاء بالظهور إنها الطاقة. يتلقى دماغك إشارات ويجسد جسمك ببساطة مظهرًا جسديًا منه. يفكر هذا الشخص فيك بأجمل الطرق الممكنة والإيجابية الممكنة. يفكر في ابتسامتك وعينيك الساطعة وضحكتك. بالطبع ، لا يستطيع منع نفسه من الابتسام و أنت تشعر كم يحبك وكيف يفكر بك.

إقرأ أيضاً :

علماء يكشفون طريقة جديدة للحصول على الطاقة النظيفة والتحول للإقتصاد الأخضر

شاهد أيضاً

رانيا منصور زوجة أحمد فهمي .. تشارك هيفاء وهبي في أسود فاتح

رانيا منصور زوجة أحمد فهمي .. تشارك هيفاء وهبي في أسود فاتح

كتبت – دعاء سعد الدين : تشارك الفنانة رانيا منصور في مسلسل  أسود فاتح للنجمة هيفاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *